أقوال وعبارات

اذا احد قالي احبك وش ارد

اذا احد قالي احبك وش ارد حياتنا اليومية كثيرا ما نتعرض الى مواقف توجه لنا فيها كلمات نعجز عن الرد عليها ومن هذه الكلمات كلمة احبك حيث يحتار العديد ويرغب بمعرفة ماذا افعل اذا احد قال لي احبك وغالبا ما تتم ترجمة المشاعر والانفعالات العاطفية ببعض الكلمات التي تعبر عنها ومن هذه المشاعر شعور الحب لذلك اخترنا في هذا الموضوع على موقع ارشيف ان نقدم لكم بعض المعلومات عن الرد على كلمة احبك هذه الكلمة الرائعة.

وش ارد اذا احد قالي احبك

كلمة “احبك” لها وقع خاص عند كل الناس فالحب يمد الشخص بالامل والحياة ويشعر انه له قيمة عند الاخرين لكن ما هو الرد المناسب على كلمة “احبك” عندما يكون القائل صديق مقرب او قريب عزيز وتبادله نفس الحب والمعزة يمكن ان يكون الرد كالتالي:

  • يدوم الحب.
  • وانا اكثر.
  • يعلم الله مقدار حبي لك.
  • تسلملي روحك حبيبي.
  • مو اكثر مني.

اما اذا احد قال احبك في الله وش ارد

فتن افضل رد على عبارة “احبك في الله” فليس هناك افضل من الهدي النبوي حيث ينص الحديث الشريف على حدوث موقف امام الرسول عليه الصلاة والسلام “قال الرجل ففيه: إِنِّي أُحِبُّكَ فِي اللَّهِ، فَقَالَ: أَحَبَّكَ الَّذِي أَحْبَبْتَنِي لَهُ”.

شاهد ايضا:عبارات الحب 2022

اذا قالي خطيبي احبك وش اقول

اذا احد قالي احبك وش ارد واذا كان هذا الشخص هو الخاطب سيكون الموقف مختلط المشاعر بين المفاجئة والفرحة والتوتر ويكون الرد على الخاطب بشكل مختلف عن اي شخص بالطبع تكون المخطوبة تكن له مشاعر الحب ايضا و تتمنى ان يقول لها ذلك ولكن سيسيطر عليها شعور الخجل في تلك اللحظة يمكن ان يقول الخاطب احبك في المحادثة النصية او الهاتف وحينها يكون الموقف اقل خجلا ويمكن ان تكون وجها لوجه.

يجب هنا الهدوء وترك مساحة للفرح ورسم الابتسامة على الوجه قبل الرد ويمكن ان يكون الرد كالتالي:

  • وانا بعد.
  • مو اكثر مني.
  • وانا اكثر يا عمري.
  • وانا اموت فيك.
  • وانا احب كل شئ فيك.
  • وانا بجن فيك.

شاهد ايضا:عبارات تهنئة زواج للعريس بارك الله لكما

رد جميل على كلمة احبك

بعد ان تعرفنا على اذا احد قالي احبك وش ارد قد يسال البعض ما هو افضل رد على كلمة احبك ويختلف الموقف بالطبع فاذا كان الرد على الخاطب فيعتبر “انا احبك من يومي اصلا” افضل رد لانه سيظهر الحب من اول لحظة ومنذ معرفة الخاطب.

اما اذا كان القائل هو صديق عزيز فليس هناك افضل من الرد الذي جاء في الحديث الشريف “أَحَبَّكَ الَّذِي أَحْبَبْتَنِي لَهُ” او الذي احببتني فيه.

شاهد ايضا:عبارات حب قصيرة 2022

وش شعورك اذا قالك احد احبك

تختلف وقوع كلمة “احبك” من شخص الى اخر فهي تتوقف على من يقولها وهل تبادله الشعور ام لا حيث تزيد كلمة “احبك” هرمونات السعادة في الجسم مما يعطي الشخص شعور بالنشوة والسعادة الغامرة تلعب هرمونات السعادة (الاكستيسين، السيروتونين، الدوبامين) اهم دور في الحالة المزاجية للفرد.

قد يهمك أيضاً :

ويجب هنا ان يعرف الشخص جيدا اذا احد قالي احبك وش ارد لانه بالاضافة الى الشعور بالسعادة بتناب اغلب الاشخاص شعور بالتوتر والخجل الشديد ولا يتطيعون الرد بشكل مناسب بالرغم من مشاعره الحقيقية تجاه الطرف الاخر.

شاهد ايضا:عبارات تهنئة عيد ميلاد حبيبي 2022

وبهذا نكون قد تعرفنا في هذا المقال على الرد المناسب على كلمة “احبك” و ماذا نقول اذا احد قال احبك في الله وش ارد وتعرفنا على الرد على الخاطب وتاثير الكلمة على الشخص.