شخصيات ومشاهير

اسماء بنات زينب العسكري

اسماء بنات زينب العسكري. حيث ان زينب العسكري واجهت جدلا وهجوما من قبل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بسبب اسماء بناتها الثلاثة الزين والحلا والغلا لكنها عادت لتكشف عن سبب اختيارها لهذه الاسماء.
وبالصور التي تشارك صورهن عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتحاول الفنانة المعتزلة زينب العسكري اظهار بناتها الثلاثة في كافة المناسبات التي تظهر فيها ومنها فقد اخذ الفضول الكثير من متابعيها للبحث عن معلومات تخص بنات زنيب العسكري بالاضافة لصور كل منهن ويحاول موقع ارشيف جمع كافة المعلومات المتعلقة ببنات الفنانة زينب العسكري بالاضافة للتعريف بها ومن هو زوج زينب العسكري وفي النهاية مشاركة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

زينب العسكري ويكيبيديا

ان زينب العسكري هي ممثلة بحرينية معتزلة اشتهرت العسكري بأداء أدوار مختلفة منذ ظهورها في التسعينات وبداية عام 2000م وقد كانت من اكثر الوجوه شهرة فهي معروفة باتقانها لأدوارها بالاضافة الى لمعان شخصيتها وجمال محياها ولدت زينب وترعرت في مدينة المنامة في البحرين وبسبب عشقها للفن فقد دخلت هذا المجال من واسع ابوابه في المجال ال الاخراجي والتأليف فقامت بتمثيل اعمالها التي كتبتها غابت زينب العسكري عن الساحة الفنية بعد خبر صعق الجماهير حول اعتزالها الشاشة عام 2009م.

شاهد ايضا: من هي الملكة نور الحسين زوجة ملك الاردن الراحل

زينب العسكري كم عمرها

تبلغ الفنانة زينب العسكري من العمر حوالي 48 عاما فهي من مواليد السادس من شهر فبراير/ شباط لعام 1974م يذكر ان زينب قد قضت أكثر من عشرين عاما تعمل في التمثيل والكتابة والاخراج وتاليف السيناريو للمسلسلات والأفلام ولكنها أعلنت اعتزالها هذا العالم عام 2008م قامت زينب العسكري ببطولة مسلسلات بقيت راسخة في ذاكرة المشاهد العربي وبقيت هذه الموهبة التمثيلة الكبيرة عصية على النسيان.

اسماء بنات زينب العسكري بالصور

رزقت الفنانة زينب العسكري بعد زواجها من عبد الله القاسمي السياسي المتقلد لمنصبٍ مرموق في الإمارات العربية السعودية بثلاث بنات واختارت العسكري اسماء غريبة وتحمل معاني عميقة اما عن اسماء بناتها وصورهن:

  • البنت الكبرى هي الزين عبد الله القاسمي: وهي من مواليد عام 2009م.
  • ابنتها الوسطى هي الحلا عبد الله القاسمي: رزقت بها زينب العسكري عام 2012م.
  • البنت الصغرى هي الغلا عبد الله القاسمي.

رد زينب العسكري على الانتقادات حول اسماء بناتها

كانت زينب العسكري قد تعرضت للانتقاد من جمهورها بسبب اسماء بناتها التي تدل على التفاخر والتكبر والعلو على حد قولهم وقد ابدى البعض رايا محالفا حول بنات العسكري وان هذه الاسماء المفخمة والغريبة وردت العسكري على هذه الانتقادات معللة سبب اختيارها لهذه المسميات كاثبات على حبها  لبناتها واستهلت زينب حديثها على ان بناتها جعلن منها أميرة وقد اختارت اسماءهن لغايات قاسم الزين يعني الهدية التي زينت حياتها واسم الحلا ان حياتها حلوت بعد قدومها اما الغلا فهي الغالية وما في اغلى منها واعقبت انها فخورة جدا ببناتها وانها ام لثلاث أميرات.

شاهد ايضا: من هو دي ماريا السيرة الذاتية

من هو زوج زينب العسكري

ان زوج زينب العسكري هو الاماراتي عبد الله بن سالم القاسمي السياسي الكبير في الإمارات العربية المتحدة والمقرب من حاكم الشارقة اذ انه يعمل نائبا لحاكم الشارقة والرئيس التنفيذي لها تعرفت العسكري على زوجها بطريقة تقليدية حيث تقدم لخطبتها من اهلها بشكل رسمي عام 2009م وقالت ان النصيب جعلتها توافق على هذا الارتباط ولكنها اكتشفت ان هناك طرق تفكير مشتركة معه وانه الرجل المناسب لها ومنها تخلت زينب العسكري عن مهنتها في عالم التمثيل وتفرغت بعد ذلك للاهتمام باسرتها وبناتها.

انستقرام زينب العسكري

تعد الفنانة زينب العسكري وجها دائم الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي وقد انشات حساباتها على هذه المواقع قبل مدة قصيرة وبعد غيابها عن التلفزيون بحوالي ثماني سنوات وتشارك العسكري صورا شخصية لها ولبناتها في المناسبات الاجتماعية في الإمارات العربية المتحدة والمناسبات الخاصة بعائلتها الصغيرة وكانت زينب قد نشرت فيديو يجمعها مع احد ممثلي مسلسل طاش ما طاش الذي شاركت في احد أجزاءه.

شاهد ايضا: من هي سارة الاميري ويكيبيديا

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال عبر موقع ارشيف الذي كان بعنوان  اسماء بنات زينب العسكري.  بعد التوصل لاهم المعلومات حول الفنانة زينب العسكري وعمرها الحقيقي بالاضافة لاسماء بناتها وصورا تجمعها بهن وفي النهاية ادرجنا رابط للدخول المباشر لحسابها على موقع انستقرام.