القسم العام

افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر.
من الممكن ان يصاب جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالفيروسات والتي بدورها قادرة على تدمير العديد من انواع الملفات او من الممكن ان يتسبب احد اصدقائك او اخوتك في المنزل في حذف بعض الملفات والصور و الفيديوهات الخاصة بك اوعند القيام بتثبيت نسخة ويندوز جديدة قد يخطئ البعض بعمل الفورمات كامل لجميع قطاعات الهارد ديسك دون ان يشعر فسوف اخبرك بأن المشكلة الحقيقية هنا هي ما اذا تعرضت بعض البيانات للتلف او الحذف وكانت هذه المعلومات ضرورية ومرتبطة بعملك الوظيفي تأكد أنك ستكون في موقف لا تحسد عليه.

افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من اللابتوب

افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بأمان في وقت قياسي خلقت البشر بقدرات متفاوتة مهما بلغت عظمة هذه القدرات يظل الخطأ واردا الخطأ الذي قد يدفع بنا سهوا لمحو بيانات وملفات هامة سواء بالخطأ المطلق او سهوا دون قصد وهو ما يؤدي بنا الى دوامة من الندم على ما حذفنا من ملفات وبيانات و فيديوهات او صور تنتهي هذه الدوامة بسؤال حتمي لا فرار منه “كيف نستعيد ما حذفنا من بيانات؟” وقد قررنا اليوم مساعدتك عبر موقع ارشيف في اجابة هذا السؤال من خلال ترشيح برنامج Recoverit لك عزيزي القارئ والذي يعد افضل برامج استعادة الملفات التي تم حذفها من الكمبيوتر في وقت قياسي والذي سنتعرف على كل ما يتعلق به اليوم خلال فقرات موضوعنا.

شاهد ايضا. خطاب استقالة افضل نموذج طلب استقالة من العمل

وظيفة برنامج Recoverit

  • تدور وظيفة البرنامج في المجمل حول استعادة البيانات فهو اقوى ادوات استعادة البيانات المفقودة والمحذوفة سهوا بسبب تلف الاجهزة او التي خضعت للتنسيق.
  • استعادة ما يزيد عن 1000 نوع مختلف من تنسيقات البيانات حيث يقوم برنامج Recoverit بتحديد كافة صور الملفات والتنسيقات التي تتعلق بها من صوت صورة او مقطع فيديو او رسالة بريد الكتروني او مستند واي ملف آخر مع “لا تتوفر بيانات دون تكلفة” التزام. الى جانب إمكانية معاينة اي ملف يعثر عليه حتى تصبح عملية الاستعادة اكثر سهولة ودقة.
  • يستخدم البرنامج ايضا ل استعادة الملفات المحذوفة من نظام التحكم الخاص بالكمبيوتر عند تحطيمه حيث يمكنك انقاذ البيانات الخاصة بك بواسطة Recoverit الذي يصل الى بيانات اي جهاز كمبيوتر عقب تعطيله عبر تصميم USB محرك اقراص يمكن تمهيده.
  • ولا ننسى ميزة استعادة الفيديو الاحترافي التي يوفرها البرنامج حيث يسهل برنامج Recoverit استرداد كل من فيديوهات Ultra HD ، 4K ، 8K بدقة متناهية كذلك فيديوهات الحصرية الى جانب استرداد اي مقطع فيديو محذوف مخفي او مفقود بعمق.
  • كما يمكن استرداد مقاطع الفيديو من كل من: الطائرات التي لا تحتوي على طيار ، الكاميرا الرقمية ، وكاميرا DSLR.
  • الجدير بالذكر ان اصدار برنامج Recoverit المتقدم يساعد في اصلاح الفيديوهات التالفة والمقاطع والمكسور وذلك من خلال توفير وضعين للإصلاح احدهما متقدم سريع الآخر يلبي كافة الاحتياجات ويعمل على تحسين الجودة الخاصة بالإنتاج.

مزايا برنامج Recoverit

يتميز البرنامج بمزايا كثيرة منها:

  • استعادة اي ملف مفقود مهما كانت طريقة الفقد سواء كانت بفعل هجوم الفيروسات واختراقها للجهاز او بسبب خطأ غير مقصود.
  • استرداد الملفات التي يتم حذفها من محركات الاقراص الثابتة التي خضعت للتنسيق.
  • يتيح واجهة بسيطة يسهل استخدامها لمساعدة المستخدم في استخدام البرنامج بسهولة دون ادنى حاجة للخبرة.
  • مجاني 100% ولا يحتاج دفع اي رسوم مالية للتحميل او التثبيت.
  • يسترد الملفات المحذوفة من سلة المهملات.
  • يسترد الملفات التي تحدث بسبب اخطاء القرص.
  • يعد اكثر برامج استرداد البيانات المحذوفة شيوعا وتحميلا عبر ارجاء العالم لما يتميز به من خصائص هامة ومتنوعة.

استخدام برنامج Recoverit

ان استخدام البرنامج امر بسيط للغاية كل ما يتطلبه هو جهاز كمبيوتر شخصي ليتيح عملية استرداد البيانات يمكنك اتباع الخطوات التالية من اجل استرجاع الصور المحذوفة وكذلك الملفات المختلفة على جهازك:

  • عليك في البداية تحديد نوع الملف المراد استعادته وفي حالة التعميم لاسترداد العديد من الملفات بأنواع مختلفة قم باختيار كافة انواع الملفات المراد الحصول عليها.
  • اختر القسم المراد فحصه على الجهاز او قم بتظليل الاقسام كلها في حال رغبتك في ذلك.
  • سيتم عمل معاينة للملفات قم باختيار استرداد الملفات المراد استرجاعها. انتظر لحين انتهاء عملية الاسترداد ثم اضغط على حفظ البيانات.

شاهد ايضا. مقدمة بحث جاهزة للطباعة لكافة انواع البحوث 2022

الخلاصة

اذا كنت تبحث عن احدى طرق برنامج استرجاع الصور الآمنة والفعالة من جهاز الكمبيوتر الشخصي لديك عقب حذفها بشكل نهائي عليك باستخدام برنامج Recoverit الذي يتسم بامتلاك الكثير من الادوات التي تسهل عملية استرداد الصور عقب حذفها كليا وحتى وان بدى ذلك مستحيلا بكل سهولة. ورغم هذا عند تعلق الامر بالبرامج الخاصة باسترداد البيانات الاكثر فعالية وموثوقية للصور فإن Recoverit يأتي في مقدمة هذه البرامج على رأس برامج كثيرة.

وختاما ننصحكم بتثبيت البرنامج والتمتع بخدماته ومميزاته وهو برنامج آمن تماما بنسبة 100% ولن ينتج عن تحميله او تثبيته اي خسائر مادية.