سؤال وجواب

حل مشكلة موقع قصة عشق

حل مشكلة موقع قصة عشق . حل مشكلة موقع قصة عشق في السعودية يعتبر موقع عشق من المواقع الإلكترونية المخصصة لتحميل وترجمة ودبلجة الأعمال الدرامية التركية والمسلسلات والأفلام التركية. يقوم الموقع بنشر الحلقات دون اعتبار لحماية حقوق الملكية. ونتيجة لذلك ، لوحظت تقارير عديدة لجوجل على موقع  عشق ، مما أدى إلى تعليق الموقع وحظره ، وهو ما لاحظه أيضًا العديد من متابعي المسلسل التركي زهرة تالوت.  المؤسس عثمان . مسلسل القضاء . مسلسل عزيز عبر هذا الموقع. أين بحثوا عن حل لمشكلة موقع قصة الحب السعودية عندما اكتشفوا أن الموقع توقف فجأة عن العمل ، في هذه المقالة من موقع ارشيف ، نستعرض الحلول لمشكلة موقع قصة عشق ونستعرص قناة قصة عشق تردد وكيفية قصة عشق تحميل التطبيق 3sk.tv apk قناة العشق القصة..

موقع قصة عشق

موقع قصة عشق عبارة عن منصة للتحميل على الإنترنت ، مع تنزيلات مستمرة لأحدث المسلسلات التركية والدرامية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يقدم أيضًا حلقات جديدة مترجمة من التركية إلى العربية بجودة عالية HD وصوت دقيق ودقة عالية. الموقع خالٍ تمامًا من الإعلانات للحلقات والعروض الأخرى ، وهناك أيضًا ميزة قائمة التشغيل على الموقع ، مما يعني أنه عند تشغيل حلقة من مسلسل معين ، فإن الموقع يجلب لنا جميع أجزاء وحلقات تلك السلسلة. التركية ، هنا ، يزودنا موقع  قصة عشق بمجموعة من أحدث الترجمات والمسلسلات التركية الواضحة.

قد يهمك أيضاً :كيف احجز ارض مجانيه في سكني

رابط موقع قصة عشق

يعد رابط موقع قصة عشق من أكثر ما يبحث عنه محبين المسلسلات التركية لقد بحثوا عن الكثير من الروابط ، لكن معظم الفئات لم تجدها بسبب الحظر المستمر وتغير عنوان “المجال او الدومين” من وقت لآخر ، وذلك لأنه ظهر في قائمة البحث الأولى وموقع قصة الحب. جاء الرابط الرسمي من هذا العنوان: esseq.net/august3rd

الحل الأول : تنزيل متصفح Opera

حل مشكلة موقع قصة عشق من خلال اوبرا, ففيه الكثير من الخدمات الميزة الرائعة في متصفح Opera هي وظيفة VPN الإضافية التي تتيح لنا تشغيلها وإلغاء حظر الموقع الذي تريد اختباره. يتم شرح الحل البديل في متصفح Opera على النحو التالي:

  • البحث على المتجر عن متصفح اوبرا وتحميله
  • تثبيت المتصفح
  • بعد التثبيت الضغط على المتصفح والدخول اليه
  • سيفتح المتصفح وسترى بالأسفل شعار المتصفح قم بالضغط عليه
  • قم بالضغط على الاعدادات
  • سوف ترى خيار تشغيل VPN قم بالضغط عليه

بعد تفعيل خاصية VPN في المتصفح قم بكتابة عنوان موقع قصة عشق “الدومين الخاص بالموقع” وسوف يتم الدخول اليه مباشرةً

قد يهمك أيضاً :موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث 79

برنامج للتحميل من موقع قصة عشق

قم بتنزيل أول تطبيق يسمى متصفحنا ( us browser ) إنه متصفح شائع على الإنترنت ويمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وجميع أنظمة التشغيل. ثم قم بتنزيل التطبيق الثاني ، حيث يمكنه إظهار إشارات تنزيل المسلسلات والأفلام ، وهو مفيد بشكل خاص من موقع ” قصة عشق ” على الويب.

بعد تثبيت هذين التطبيقين في هاتفك

  1. ما عليك سوى الانتقال إلى google من خلال المتصفح الذي قمت بتنزيله
  2. ثم الانتقال إلى موقع قصة الحب
  3. ثم النقر فوق المسلسل أو الفيلم الذي تريد تنزيله
  4. وبعد بدء تشغيل الفيديو ، انقر فوق هذا رمز في الفيديو
  5. بعد النقر ، ستظهر أيقونة التنزيل. انقر فوقه وسيبدأ تنزيل الفيديو

قد يهمك أيضاً :من هي دانا السليمان السيرة الذاتية ويكيبيديا

كيف اشغل موقع قصة عشق على التلفزيون

  • الدخول إلى موقع ويب بروكسي .
  • قم بنسخ رابط موقع قصة عشق التالي “esheeq.co/popular”.
  • ضعفه في مربع البحث الظاهر أمامك.
  • قم بإختيار مكان البروكسي أي دولة تريدها.
  • اضغط على افتح الان.

سوف يتم فتح الموقع الرسمي بكل سهولة والقدرة على مشاهدة المسلسلات التركية المختلفة على موقع قصة عشق بسهولة.

حجب موقع قصة عشق في السعودية

ليش موقع قصة عشق محظور يتعرض موقع قصة عشق للكثير من المشاكل بسبب حقوق الملكية والحفظ التي تقوم بالإبلاغ عنها العديد من القنوات الناقلة للمسلسلات التركية، وذلك لأن الموقع أصبح نقطة جذب لمشاهدي تلفزيون الإنترنت لمشاهدة الحلقات المختلفة ، مما يؤثر سلبًا على قنوات المشغل القادرة على الحصول على حقوق بث هذه المسلسلات من قنوات ATV التركية وغيرها من القنوات ، بالنسبة لهم Pay ، فهذا يعمل. القنوات خسرت جمهورها وبالتالي خسرت ارباحها من عرض افلام ومسلسلات مختلفة معظم القنوات ابلغت جوجل بالموقع الذي تم حظره من قبل الشركة او قامت الحكومة بحظر جميع المستخدمين المحليين يمكنك التعرف على كيفية حل موقع قصة الحب المحظورة بطرق متنوعة ، تكون الطرق كما يلي:

  • يمكنك حل مشكلة موقع قصة عشق عبر تنزيل إضافة vpn للمتصفح.
  • فتح موقع قصة عشق عبر ويب بروكسي.
  • متصفح ثور Tor Browser لفتح موقع قصة عشق.
  • تطبيق StrongVPN لفتح المواقع المحجوبة للهواتف.

قد يهمك أيضاً :متى يبدا الترم الثالث 1443