سؤال وجواب

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية الرقم المجاني الموحد
تعتبر شبكة أرامكس من الشركات المتميزة في مجال الشحن والشحن الدولي والمحلي السريع في الدول العربية وخارجها ، فغالباً ما يحتاج الناس إلى عنوان أو رقم هاتف أقرب فرع لشركة أرامكس للاستعلام عن شحنتهم الخاصة بانتظار وصولها ، لذلك سوف نعرض هنا عنوانين وأرقام هواتف لفروع أرامكس في المملكة العربية السعودية وحركة النقل هي إحدى طرق الحياة هذه التي لا تقتصر على البشر ولكن أيضًا عمليات النقل وتبادل العناصر بين أجزاء مختلفة من الأرض لأن البعض تقوم الشركات بتنظيم حركة الأشخاص بين الدول ، وتقوم بعض الشركات بتنظيم نقل الأصناف من دولة إلى أخرى ، بما في ذلك أرامكس ، في هذه المقالة من موقع ارشيف سنزودك بأرقام أرامكس المجانية الموحدة لخدمة العملاء في المملكة العربية السعودية ، وبعض المعلومات العامة عن أرامكس ١٤٤٤

من هي أرامكس

هي أول شركة نقل تم تأسيسها في الوطن العربي وهي شركة متخصصة بالخدمات اللوجستية والشحن السريع وتوصيل الطرود إلى بقاع مختلفة من العالم، وتعد واحدة من أضخم وأهم شركات النقل في العالم، حيث بدأت شركة أرامكس من الأردن في عام 1982 ثم انطلقت إلى الشرق الأوسط ومنه إلى العالم، ويعمل في هذه الشركة في الوقت الحالي ما يزيد عن 13000 موظف في 54 دولة حول العالم، وصلت شركة أرامكس في عام 1997 إلى المملكة العربية السعودية، وفي وقتنا الحالي تمتلك شركة أرامكس عدة فروع في المملكة العربية السعودية، وما زالت تعمل على تطوير خدماتها وتوسيع نفوذها في البلدان حول العالم.

شركة ارامكس السعودية

شركة ارامكس هي واحدة من اهم شركات الشحن والنقل على مستوى العالم؛ فقد نجحت تلك الشركة منذ بدء عملها وحتى الوقت الحالي في تحقيق نموها بشكل فائق السرعة بفضل الخبرة التي تمتلكها تلك الشركة في مجال الشحن والنقل بمختلف انواعه، والتي اكتسبتها على مدار سنوات عملها الماضية. من أهم العوامل التي ساعدت الشركة على النمو السريع في قطاع الشحن والنقل قدرتها على تقديم كافة الحلول المتعلقة بخدمات الشحن والنقل المتكاملة بالإضافة إلى الخدمات الاحترافية التي تعتمد على الوسائل التكنولوجية الحديثة سواء عرضت عليها خدمات الأفراد أو الخدمات المقدمة للشركة. تسعى أرامكو السعودية جاهدة لتقديم خدمات الشحن والنقل بأعلى جودة لضمان وصول البضائع إلى وجهتها النهائية في أسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة ، مع تنفيذ جميع إجراءات التخليص الجمركي ، فضلًا عن تقديم خدمات تتبع البضائع للعملاء حتى يتمكنوا من تتبعها. حمولتهم حتى تصل إليهم.

قد يهمك أيضاً: حجز موعد في مكتب العمل

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية واتساب

ارقام و فروع ارامكس في السعودية. يعتبر رقم ارامكس الموحد الخاص في خدمة عملاء aramex في كافة مناطق المملكة العربية السعودية والذي من خلاله يستطيع العميل إما الاستفسار عن شحناته وتتبعها عبر الاتصال بهم هاتفياً :

  1. رقم ارامكس الموحد في السعودية : 966920027447
  2. رقم شركة أرامكس على تطبيق واتساب: 0097145031111

رقم ارامكس الثابت

خدمة عملاء ارامكس ورقم الهاتف الثابت .أرامكس هي إحدى الشركات التي تقدم العديد من الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية ، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. يتم التعامل مع هذه الشركة بطريقة مناسبة ، ويمكننا الذهاب إلى صفحة دعم العملاء على موقع الشركة .

رقم شكاوي ارامكس السعودية

تقدم شركة ارامكس مجموعة من الأرقام لخدمة العملاء في السعودية مجاناً في مختلف فروعها المتواجدة على أراضي المملكة العربية السعودية، ويستطيع الافراد التواصل مع هذه الأرقام بكل سهولة كما تقدم رقم ارامكس الموحد من جميع انحاء المملكة وهو 966920027447 أو 920035200

رقم ارامكس خدمة العملاء الرياض

للشركة عدة فروع في الرياض وهنا سنقدم لكم ارقام كل فروع الرياض:

  • فرع السليمانية ، شارع الثلاثين أمام مطعم بيت الشاورما رقم هاتف خدمة العملاء: 00966014160353
  • رقم ارامكس المجاني فرع سكاكا الجوف
    الطريق الرئيسي ، شارع الملك عبد العزيز
    رقم هاتف خدمة عملاء ارامكس: 0096646252966
  • فرع عرعر الطريق الرئيسي ، شارع الملك عبد العزيز
    رقم ارامكس خدمة العملاء: 0096646610664

قد يهمك أيضاً: تسجيل جديد حساب المواطن 1443

رقم شركة ارامكس الشكاوى

رقم ارامكس السعودية لتلقي الشكاوى تهتم شركة ارامكس السعودية بتقديم كافة خدماتها على أعلى مستوى، لذلك وفرت الشركة رقم لتلقي الشكاوي حتى تتمكن من توفير حلول سريعة لأي مشكلة يمكن للعميل أن يواجهها أثناء عملية نقل أو شحن الشحنة.

يمكنك الآن الاتصال على رقم 00966920027447 لكي تتمكن من تقديم أي شكوى متعلقة بعملية الشحن أو النقل في أي وقت أو ارسال رسالة عبر تطبيق الواتس أب على نفس الرقم.

علاوة على ذلك؛ تتيح الشركة امكانية الابلاغ عن أي شكوى في أي وقت على مدار اليوم من خلال تسجيل الدخول على الموقع الرسمي الخاص بشركة ارامكس ، مع مراعاة تحديد نوع الشكوى بدقة لكي تتمكن الشركة من حلها في أسرع وقت.

رقم خدمة عملاء ارامكس المجاني

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية المجاني، يبحث الكثير من الأشخاص عن ارقام ارامكس. ارقام شركات الشحن في المملكة العربية السعودية، ويعدّ رقم ارامكس احد اهم هذه الأرقام وأكثرها شهرة، وهي شركة متخصصة في مجال النقل والشحن الدولي والنقل المحلي في مختلف انحاء العالم، ويستطيع الأشخاص التواصل مع هذه الشركة والاستفادة من جميع الخدمات التي توفرها.

رقم ارامكس مكه المجاني

رقم ارامكس المجاني بمكة يستطيع العملاء التواصل مع الرقم المجاني لفرع ارامكس في مكة المكرمة عبر :

  • رقم التواصل المجاني: 966530717124
  • عنوان الفرع : التنعيم مكة 24223

فروع ارامكس

تقدم فروع شركة ارامكس السعودية عدة خدمات في المملكة العربية السعودية مجموعة متنوعة من الخدمات الالكترونية المهمة، وهي على النحو الآتي:

  • خدمة إكسبريس الدولية والمحلية
  • خدمات التجارة الإلكترونية.
  • مجموعة من خدمات الشحن بمختلف أنواعه البري والبحري والجوي.
  • خدمة التخليص الجمركي.
  • خدمات النقل السريع.
  • خدمات سلسلة التوريد المتكاملة.
  • خدمات التخزين والتوزيع.
  • الخدمات اللوجستية.
  • خدمات تتبع الشحنة.

قد يهمك أيضاً: حجز موعد قوى الأمن النفاذ الموحد

ارامكس خدمة العملاء نجران

تعتبر شركة ارامكس احد اهم شركات الشحن والنقل والمواصلات في مختلف بلدان العالم، فقد استطاعت هذه الشركة تحقيق نمو واسع وكبير بفضل الخبرة الواسعة التي تمتلكها في هذا المجال، وقد زاد نشاطها في المملكة العربية السعودية ومختلف دول العالم والخليج وأصبحت من الشركات الرائدة في مجال الشحن والنقل، وساعدها في ذلك تطور وسائل التكنولوجية الحديثة وخدمات الافراد والشركات فهي تقوم بتقديم افضل أنواع الخدمات بجودة عالية جداً لضمان وصول الشحنات الى الوجهة النهائية في اسرع الأوقات واقل التكاليف ورقم خدمة العملاء في محافظة نجران هو 966920027447 أو 920035200 .

رقم خدمة عملاء ارامكس جدة

رقم ارامكس المجاني جدة يستطيع العملاء التواصل مع فرع ارامكس جدة على الرقم: 966920027447

وفيما يلي مجموعة من المعلومات حول هذا الفروع في جدة:

  • عنوان الفرع: الجوهرة، جدة 22416
  • رقم التواصل: 966126520088
  • عنوان فرع آخر: الشرفية، جدة 22234

رقم ارامكس الرياض

رقم ارامكس الموحد في الرياض المجاني . الرقم الخاص بخدمة العملاء المجاني التابع لشركة ارامكس في مدينة الرياض هو :

  • 966570698356

ويقع مقر هذا الفرع في العنوان:

  • الرائد، الرياض 12356

قد يهمك أيضاً: الرمز البريدي الرياض

التواصل مع ارامكس في السعودية

تقدم شركة ارامكس مجموعة من وسائل التواصل لكي توفر للعملاء مجموعة من الطرق التي تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم، واليكم فيما يلي أهم وسائل التواصل مع خدمة عملاء aramex التي يمكنكم من خلالها التواصل مع شركة ارامكس لتقديم أي استفسار أو شكوى:

  • رقم شركة ارامكس: +966126129100
  • رقم الفاكس: +966112754003
  • البريد الإلكتروني: care@aramex.com

كما يمكنكم زيارة مقر الشركة بالرياض:

  • ملحق المدينة 11583

ويمكن التواصل معهم من خارج المملكة على الرقم :

  • 0096626129100
  • الفاكس 0096612754003
  • صندوق البريد 53173