القسم العام

كم تبعد كورشوفيل عن باريس

كم تبعد كورشوفيل عن باريس

كم تبعد كورشوفيل عن باريس التي تعتبر وجهة لكثير من السياح في العالم على مدار الفصول حيث تضم هذه المنطقة العديد من الأماكن والمنتجعات على مستوى عالمي متطور وهذا سبب جذب الكثيرين إليها من مختلف البلدان والمناطق ، خاصة في فصل الشتاء ، إلى أي مدى تبعد Courchevel عن باريس ، هذا ما سيجيب عليه موقع ارشيف ، بالإضافة إلى معلومات حول منطقة Courchevel.

معلومات عن كورشوفيل

شاهد أيضا: كم تبعد أوزنجول عن طرابزون

منطقة كورشوفيل

منطقة كورشوفيل هي منتجع سياحي يقع في جبال الألب في دولة فرنسا ، حيث تعتبر هذه المنطقة من أكبر مناطق التزلج في العالم ، وكانت كورشوفيل في السابق قرى صغيرة بها مزارع أغنام ، ولكن خلال عام 1942 قررت لجنة السياحة الفرنسية إنشاء مجمع تزلج فائق بدأ ببناء هذا المنتج خلال عام 1673 م ليصبح من المناطق الشهيرة خاصة بعد ربطه بمجموعة بارسي مما ساعد على إضافة العديد من الفنادق والمنتجعات التي جذبت الكثير من الزوار.

كورشوفيل كم تبعد عن باريس

تبعد منطقة كروشيفيل عن باريس حوالي 5534 كم أي ما يعادل حوالي 3438.8 ميلاً ، لكن هذه المسافة قد تختلف حسب المعوقات والانحناءات في الطريق ، حيث تقع منطقة كروشيفيل على الجانب الشرقي من مدينة باريس الفرنسية. وهذا الجانب تقريبي وفي الطريق قد يواجه السائح العديد من الفنادق والأماكن السياحية ومحطات الوقود والأماكن الدينية المختلفة.

كم تبعد كورشوفيل عن باريس بالقطار

تبعد منطقة كورشوفيل عن باريس حوالي 501 كم بالقطار ، أي ما يقارب 311 ميلاً ، وتستغرق في المتوسط ​​4 ساعات و 34 دقيقة ، حيث تقوم الشركات السياحية بتغطية القطارات في 1850 مسارًا ، مع تقديم العديد من الخدمات والحصول على أسعار تذاكر رخيصة بمتوسط ​​حوالي دولار 80 كورشوفيل ليست مقصدا سياحيا فقط في الشتاء ، ولكن هناك ما تقدمه في الصيف ، بما في ذلك تسلق الجبال والمشي لمسافات طويلة.

كورشوفيل شهر مارس

كم تبعد كورشوفيل عن باريس في ساعة

تختلف ساعة السفر من كورشوفيل إلى باريس حسب سرعة وسائل النقل المتاحة ، سواء كانت في الباص أو القطار أو السيارة ، أي إذا سافر السائح بسرعة 50 كم يمكنه الوصول إلى كورشوفيل في حوالي 110 في الساعة ، أما إذا كانت وسيلة النقل هي القطار فإنها تستغرق حوالي 9 ساعات و 50 دقيقة فقط ، أما في السيارة فهي تستغرق 6 ساعات و 20 دقيقة فقط ، أما إذا كانت وسيلة النقل الجوي فقد تستغرق حوالي 6 ساعات حسب على الشركة التي اختارها المسافر.

اسعار التزلج في كورشوفيل

شاهد أيضا: كم تبعد النعيرية عن الرياض

وهكذا ، انتهينا من هذه المقالة على موقع ارشيف بعنوان كم تبعد كورشوفيل عن باريس ، حيث تعلمنا مدى بعد منطقة Courchevel عن باريس ، سواء بالقطار أو بالساعة ، ومعلومات حول مواسم الثلج في Courchevel.

مقالات ذات صلة