شخصيات ومشاهير

كم ثروة شاكيرا 2022

كم ثروة شاكيرا 2022 كم ثروة شاكيرا. كم ثروة شاكيرا من التساؤلات التي طرحت مؤخرا من قبل الجمهور المحب لشاكيرا والمتابع لآخر وأحدث أخبارها وخاصة بعد أن انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبارا تفيد بتعرضها للخيانة من قبل حبيبها ووالد ولديها الاثنين جيرارد بيكيه وانفصالهما وسنتعرف أيضا عبر موقع ارشيف على من هي شاكيرا وكم تبلغ ثروتها الصافية كما سنسلط الضوء حول أملاك شاكيرا العقارية الفاخرة بالإضافة لذكر رابط حسابها الرسمي على انستقرام.

من هي شاكيرا ويكيبيديا

إن شاكيرا هي مغنية وراقصة بوب كولومبية الجنسية ولبنانية الأصل إنها مغنية ناجحة للغاية وفازت بعدة جوائز لاتينية وجوائز الموسيقى الأمريكية اشتهرت شاكيرا بأغنيات مثل “متى ، أينما” و “هيبس لا تكذب” وهي الفنانة الكولومبية الأكثر مبيعا على الإطلاق مع تقديرات بأكثر من 70 مليون ألبوم تم بيعه في جميع أنحاء العالم وبالإضافة إلى ذلك عملت شاكيرا كأحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مسابقة الغناء الشهير The Voice.

شاكيرا السيرة الذاتية

ولدت شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول في بارانكويلا كولومبيا من أب لبناني وأم كولومبية وتكرم شاكيرا تراثها اللاتيني والعربي في موسيقاها وكتبت أغنيتها الأولى في سن الثامنة ووقعت أول صفقة قياسية لها في سن 13 وتتمثل سيرتها الذاتية بما يلي:

  • الاسم الكامل: شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول.
  • اسم الشهرة: شاكيرا.
  • مكان الولادة: مدينة بارانكيا.
  • محل الإقامة: تتنقل بين “برشلونة، بارانكيا، دبي، كولومبيا، ميامي، لوس أنجلوس”.
  • المواطنة: دولة كولومبيا.
  • الجنسية: الجنسية الأمريكية.
  • الأصل: لبنانية الأصل.
  • الديانة: تعتنق الدين المسيحي.
  • الطائفة: الأرثوذكس.
  • التعليم: حصلت على شهادة البكالوريوس.
  • الجامعة الأم: جامعة لوس أنجلوس.
  • اللغة الأم: اللغة الإسبانية.
  • اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية.
  • المهنة: مغنية روك وبوب وراقصة استعراضية.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1991م – وحتى الآن.

شاهد ايضا:ثروة أسامة داود

كم ثروة شاكيرا 1444

تعتبر شاكيرا الآن واحدة من أنجح المطربات على الإطلاق ولديها صافي ثروة 300 مليون دولار وفقا لموقع Celebrity Net Worth وفي الآونة الأخيرة باعت شاكيرا أكثر من 125 مليون ألبوم حول العالم وتعتبر ثاني أنجح مطربة لاتينية على الإطلاق بعد غلوريا إستيفان تعتبر أيضا ألبومات المغنية الكولومبية الأكثر مبيعا على الإطلاق وقد عملت شاكيرا كمدربة في موسمين من مسابقة الغناء الأمريكية “ذا فويس” من 2013 إلى 2014.

شاهد ايضا:ما هي ديانة شاكيرا الحقيقية

منزل شاكيرا

تعيش شاكيرا في حي بيدرالبيس الحصري في برشلونة حيث تقضي وقتها منذ جائحة فيروس كورونا وهي تمتلك أيضا عقارات في ميامي بيتش وأوروغواي وجزر الباهاما مع ثروة هائلة تحت تصرفها وجمعت قائمة لا تصدق من العقارات المذهلة على مر السنين.

 

أملاك شاكيرا

لقد قطعت شاكيرا شوطا طويلا منذ طفولتها المتواضعة في كولومبيا مع مهنة رائعة بدأت عندما كان عمرها 13 عاما فقط فليس من المستغرب أن تكون النجمة قد قامت ببناء محفظة رائعة من الأملاك على مر السنين تمتد عبر العالم وسنتعرف أدناه على بعض أملاك شاكيرا الرائعة.

مزرعة شاكيرا في أوروغواي

في عام 2000 بدأت شاكيرا بمواعدة “أنطونيو دي لا روا” نجل الرئيس الأرجنتيني السابق “فرناندو دي لا روا” وغالبًا ما شوهد الزوجان يقيمان في مزرعتهما في قرية الصيد الصغيرة “فارو خوسيه إجناسيو” في أوروغواي ولا يُعرف متى استحوذت المغنية على العقار أو المبلغ الذي دفعته لكننا نعلم أنها في عام 2008 تحصنت هناك لبدء العمل في ألبوم جديد.

 

قصر شاكيرا في فلوريدا

بمجرد أن حققت نجاحا كبيرا في عام 2001 بدأت شاكيرا في بناء محفظتها العقارية الفاخرة وفي يونيو من ذلك العام استحوذت على هذا العقار المصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​الواقع في مجتمع مسور مرموق في جزيرة “لا غورسي” بفلوريدا مقابل 1.1 مليون دولار (790 ألف جنيه إسترليني).

قصر شاكيرا في ميامي بيتش

في سبتمبر 2001 بعد وقت قصير من شرائها لأول قصر في ميامي بيتش اشترت شاكيرا هذا المنزل المذهل في نفس المنطقة يمتد المنزل على مساحة تزيد عن 8000 قدم مربع ويقع على طريق نورث باي المرموق وقد اشترته المغنية مقابل 3.4 مليون دولار (2.5 مليون جنيه إسترليني)

جزيرة شاكيرا الخاصة

في عام 2011 وبدلا من شراء قصر ضخم آخر قامت شاكيرا برهان عقاري جريء على شراء حصة في جزيرة خاصة فاجتمعت المغنية مع روجر ووترز والمغني الإسباني أليخاندرو سانز لشراء المنتجع مقابل 15 مليون دولار مع خطط لبناء فنادق فاخرة وشقق وملاعب جولف مما يجعله ملاذا نهائيا للفنانين.

منزل عطلات شاكيرا

في الآونة الأخيرة في نهاية عام 2019 اشترت شاكيرا وزوجها فيلا مبنية جديدة في أحد مواقع العطلات المفضلة لديهم جزيرة قبرص في البحر الأبيض المتوسط من المقرر أن تكون الفيلا جاهزة في عام 2022 وتقع في منتجع Cap St. Georges الفاخر.

شاهد ايضا:ما هي ديانة توم كروز

شاكيرا ريبول انستقرام

بالإضافة إلى كل أملاكها السابقة فالفنانة شاكيرا تمتلك حساب رسمي على منصة انستقرام بـ 72.7 مليون  متابع من كافة أنحاء العالم فلا عجب بعد كل هذه النجاحات التي حققتها أن تكون محبوبة من هذا الكم الهائل من المعجبين والمهتمين بها وبأخبارها ويمكن متابعة شاكيرا على حسابها الوحيد والموثق على انستقرام بشكل مباشر .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على المغنية شاكيرا وكم ثروة شاكيرا كما تطرقنا للحديث عن أملاك شاكيرا العقارية الفاخرة بالصور بالإضافة لذكر حسابها الرسمي على منصة انستقرام