شخصيات ومشاهير

كم عمر لين الصعيدي

كم عمر لين الصعيدي

كم عمر لين الصعيدي العديد من الشخصيات التي ظهرت نتيجة الأعمال التي يقدمونها، حيث تمكنوا من تحقيق الشهرة من خلال الموهبة التي يمتلكونها، وتمكنوا من تحقيق العديد من الأهداف التي يسعون إليها، وعملوا بالشهرة عليه. تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة لتلك الشخصيات التي حققت نجاحًا كبيرًا على مختلف المستويات، لا سيما فيما يتعلق بالفتاة بينما كان ابنها الفلسطيني السعيدي والفنان الأردني عمر السعيدي، وعبر موقع ارشيف سنتعرف من هي لين الصعيدي ويكيبيديا ، وكذلك سوف نتعرف عن والدها عمر الصعيدي ، وكذلك سنتعرف على السيرة الذاتية ولذلك نوافيكم فيما يلي بالتعرف على العديد من المعلومات المختلفة والمتعلقة حول كل ما يخص لين الصعيدي كم عمرها.

شاهد ايضا:كم عمر سلمى رشيد

من هي لين الصعيدي ويكيبيديا

  • صرحت المغنية الأردنية الشابة لين الصعيدي ابنة المغني عمر الصعيدي أنها لم تبتعد عن مجال الغناء لكن إنتاجها قل في الفترة الاخيرة .
  • كما انها كشفت لين في حوار مع مجلة “زهرة الخليج” أنها تستعد حالياً لتوقيع عدد من العقود لأعمال كثيرة متمنيةً أن تنال إعجاب وقبول ورضا متابعيها وجمهورها .
  • وفي نفس هذا السياق ، كما لفتت لين إلى أنه قد حان الوقت للانتقال من عالم الأطفال لتقدم ما يعبر عنها وعن مشاعرها وشخصيتها وعمرها مؤكدة : لقد آن الأوان بالفعل لترك عالم الأطفال”.

اين تعيش لين الصعيدي

المنشد عمر الصعيدي مواليد 14_11_2005 ميلادي ، تبلغ من العمر 17 سنوات ، كما ان اللون المفضل لديه السماوي ، والوجبات المفضلة لديه المكرونة والسلطة ، الجدير بالذكر ان عمر الصعيدي أردني الجنسية من أصل فلسطيني . حيث انه من مواليد دولة الكويت وعاش وترعرع هناك حتى بلغ سن العاشرة من عمره ومن ثم انتقل إلى الأردن حيث بدأ عمر الصعيدي مسيرته الفنية مع طيور الجنة وكان ذلك عندما تم إنشاؤها في عام 1994 م ، وقد قدم عددًا كبيرًا من التسجيلات الصوتية ، ومقطع واحد هو I have my love ، قبل إطلاق قناة طيور الجنة في عام 2008 م على التلفزيون ، وقد تم تعيينه مدير عام القناة بعد ذلك حتى عام 2013 م ، وبعد ذلك انسحب من القناة وانضم إلى قناة نون الفضائية وعمل مديرا عاما لها.

لين الصعيدي السيرة الذاتية :

  • الاسم : لين عمر الصعيدى.
  • العمر : 17 سنوات .
  • تاريخ الميلاد: 2005/11/14
  • الاقامة: الاردن
  • الجنسية: اردنية
  • عدد الاخوات والاخوان: يوجد اخت وهي مايا الصعيدي
  • الهوية: الانشاد والتمثيل .
  • اللون المفضل : الوردي .

لين الصعيدي متحدثة عن والدها

لين إن والدها الداعم الأساسي لها وهو الذي مهد لها طريق الشهرة مؤكدة أنه فخور بها ويعتبر شهرتها إنجاز عظيم له مبينة أن استمرارها في هذا المجال رغبة منه .

كما انها أضافت أنها ووالدها يدعمان بعضهما البعض دائماً ،  مشيرة إلى أنها ستقدم أعمالاً مشتركه معه لكنها لن تظهر إلى جانبه باستمرار بعد الآن، حيث ستقدم أعمالها المنفردة .

لين الصعيدي تطمح لدراسة تخصص الصيدلة

وكشفت لين رغبتها دراسة تخصص الصيدلة ، مبينة أنها منذ صغرها لها اهتمامات بالعلوم والطب، لكنها أبدت رغبتها أيضاً في عدم الاستمرار في حياتها في مجال واحد ، مشيرة إلى أنه بإمكانها دعم مشروعها هذا من خلال منصاتها المختلفة ، وتقديم معلومات مفيدة ومهمة لجمهورها الذي يكبر معها يوماً بعد يوم .

لين الصعيدي بالحجاب

لفتت لين ان ارتداء الحجاب ليس متعلق بالشهرة ، و أن الشهرة بالنسبة لها تعني المسؤولية ومعرفة كيفية التعامل مع المتابعين واحترامهم واختيار الكلمات التي تصدر عنها بعناية فائقة ، أكدت أن دخولها عالم الشهرة في سن مبكرة أثر إيجابيا في حياتها ، إذ تعلمت تحقيق التوازن فيها وتحمل المسؤولية ، رافضة فكرة اعتبار الشهرة مزعجة فهي تذكرها دائماً بالمسؤولية و تسعدها محبة الناس.

لين الصعيدي انستقرام

وعن السوشيال ميديا ، قالت لين إنها غير مرتبطة بمحتوى معين ، وهي انعكاس لشخصية الإنسان ، مضيفة أن من يتابعها يحب ما تقدمه من مواقف طريفة ومسلية ، حيث ان لين تمر باوقات صعبة في حياتها في الوقت الراهن وفق تصريحاتها ، كما انها تضع بصمتها لدخول عام دراسي جديد يحدد مستقبلها إذ تقترب من بدء مرحلة الثانوية العامة مع منتصف هذا العام ، وفي الوقت ذاته يتوجب عليها التواصل الدائم مع متابعيها، حيث يتابعها على انستقرام أكثر من 1.4 مليون متابع.

شاهد ايضا:كم عمر زوج بريانكا شوبرا

الى هنا وعبر موقع ارشيف نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا هذه والذي كانت بعنوان كم عمر لين الصعيدي ، كما تعرفنا انها ابنة المغني الأردني عمر الصعيدي ، وقد بدأت مشوارها في عالم الشهرة بالظهور رفقة والدها عبر قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال ثم انتقلت معه كذلك إلى قناة نون ، ومن ثم اختارت أن تشق طريقها الخاص بها في عالم الفن و السوشيال ميديا ، وكما ذكرنا السيرة الذاتية ، وأهم المعلومات والتفاصيل المتعلقة بها.