شخصيات ومشاهير

ما هو مرض محمد البكيري

ما هو مرض محمد البكيري الإعلامي الرياضي البارز في المملكة العربية السعودية، والذي قدم العديد من البرامج الرياضية المميزة الهامة التي نالت اهتمام ومتابعة الكثير من عشاق الرياضة في المملكة العربية السعودية وخارجها، فمن خلال السطور التالية سنتحدث عن تفاصيل مرض محمد البكيري.

من هو محمد البكيري ويكيبيديا ؟

محمد البكيري، هو إعلامي رياضي في المملكة العربية السعودية، فقد ولد البكيري في عام 1977 ميلاديًا، حيث يبلغ من العمر 45 عامًا، ويعمل في الوقت الحالي على تقديم برنامج المنصة على إذاعة ألف ألف ، وقد عمل في مجال الصحافة الرياضية ، كما شغل منصب رئيس تحرير جريدة النادي ، وعمل في رئاسة تحرير جريدة الرياضي بداخل المملكة العربية السعودية، حيث بدأ عمله الصحفي في مجال رسم الكاريكاتير في جريدة الرياضة في عام 1990 ميلاديًا، ثم التحق للعمل في مجلة عالم الرياضة كمحرر متعاون في عام 1994 ميلاديًا، وبعد ذلك تفرغ من أجل العمل في الصحافة الرياضية في المملكة العربية السعودية.

قد يهمك : من هو فؤاد عبدالواحد السيرة الذاتية

نشاط محمد البكيري

عمل محمد البكيري، في العديد من الصحف والجرائد الرياضية بداخل المملكة العربية السعودية ، وقد شغل منصب رئيس تحرير صحيفتي ( النادي و الرياضي) حيث يعد من عمالقة الاعلام الرياضي في المملكة العربية السعودية ، ويمتلك العديد من المتابعين في الوطن العربي وفي المملكة نظرًا لتحليله الأحداث الرياضية بشكل شيق للغاية.

تفاصيل مرض محمد البكيري

تم الكشف عن تفاصيل مرض محمد البكيري حيث يعاني من انسداد في الشرايين وقد تعالت مناشدات الإعلاميين الرياضيين بداخل المملكة العربية السعودية ، لوزير الرياضة السعودي عبدالعزيز بن تركي الفيصل ، ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ ، التدخل من أجل إنقاذ حياة الإعلامي الرياضي البارز محمد البكيري بشكل عاجل ، فحالته الصحية تزداد سوءًا في الوقت الحالي .

تغريدة محمد البكيري

قام الاعلامي محمد البكيري بنشر تغريدة مساء يوم السبت 22 رمضان وضح فيها مرضه وخضوعة لعملية جراحية في القلب كتب فيها

استودعت الله نفسي وعيالي وأهلي.. واستودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعة جميعا.
صباح غدا ساجري عملية ( قلب مفتوح) لانسدادات الشرايين. لذا أسأل الله لي ولكم الخير حيث كان. دعواتكم. سامحونا.
في أمان الله❤️ ✋

تعرف ايضا على: كم عمر هبة زوجة عايض

ميول محمد البكيري الرياضي

يعلم معظم الوسط الرياضي بالمملكة العربية السعودية بميول الاعلامي محمد البكيري لنادي الاتحاد احد اعرق واقدم الاندية بالجزيرة العربية ويعرف عن البكيري دفاعة المستميت عن نادي الاتحاد في مختلف القضايا المتعلقة بالنادي عبر برامجه او مقالاته في الصحف الرياضي او عبر حسابة الرسمي في تويتر .

حساب محمد البكيري تويتر

يهتمّ الإعلامي السعودي محمد البكيري باستخدام منصات التواصل الاجتماعي بشكل يومي وعلى وجه التحديد منصة تويتر @m_bukairy الذي يستخدمها في نشر التغريدات والتدوينات والتواصل مع متابعيه وجمهوره من مختلف دول الوطن العربي .