شخصيات ومشاهير

مروة راتب قبل وبعد

مروة راتب قبل وبعد التجميل تغيرت كثيرا مما عرضها
لأنتقادات كبيرة من الجمهور ومع ذلك لا تزال تحافظ على ملامح وجهها الجميلة التي عرفها بها الناس في البداية وقد استمرت في التحسينات الجمالية حتى انبهر بها البعض ووصفها فريق آخر بالمبالغة لذا عبر موقع ارشيف سنعمل على تقديم صور مروة راتب قبل وبعد مع اهم التفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية والفنية.

من هي مروة راتب ويكيبيديا

ان مروة راتب هي ممثلة خليجية سورية الأصل تقيم في الامارات كما تعد فاشونيستا نوعا ما لاهتمامها بمجال الازياء والموضة بدأت حياتها المهنية في التمثيل منذ عام 2006م وذلك بمشاركتها في مسلسل “جمرة غضى” الذي جسدت فيه شخصية فتون الفتاة المتمردة الشقية فنالت عليها الثناء من المخرجين والمنتجين لتتوالى اعمالها بعد ذلك فقامت بتقديم 10 مسلسلات على مدار تاريخها الفني كما شاركت في مسرحية “غريب زنقة زنقة” 2011 وقامت بالأداء الصوتي في فيلم الكارتون “منصور” 2013 وتحظى بقدر لا بأس به من الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد فترة من ظهورها الاول خضعت مروة لعمليات التجميل ويشاع عنها انها قامت بإجراء (فيلر، بوتكس) كما انها قد اجرت عملية لخصرها لتجعله نحيفا اكثر لكنها قد صرحت مسبقا قائلة:

قد يهمك أيضاً : من هي ايلاف زوجة بندريتا ويكيبيديا

“انا في وجهي ما خضعت لأي عملية تجميل وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بإجراء بسيط للغاية يمكن ان يحدث بتخدير موضعي أو ما شابه وتجرى فى أقل من يوم“.

لكن مسألة خصرها تفاقمت فيما بعد ليتم شن ضدها حملات نقد كبيرة على الإنترنت مع تعليقات جارحة على حساباتها على مواقع التواصل فخصرها بعد العمليات اصبح شكله بعيد عن الطبيعي تماما وخصوصا بعد عملية تكبير الارداف ولكنها قالت ان العملية ناجحة وما التغير الحادث الا بسبب زيادة في الوزن وقالت ان الجمال ليس له مقاييس محددة وان نساء كثيرات يتمنين ان يصرن مثلها ولكن عاد الناس يتهمونها بالتزييف وادعاء هذا المظهر بواسطة مشدات خصر وما الى ذلك حيث ظهرت مؤخرا بخصر طبيعي مما جعل مظهرها السابق محاولات لجذب الانتباه في رأي المتابعين.

شاهد ايضا  من هي زوجة حسين الصالح ويكيبيديا

مروة راتب قبل التجميل

في بداية ظهورها كانت مروة فتاة عادية طبيعية الملامح قريبة من المرأة العربية التقليدية ظهرت بوزن زائد نسبيا بشعر اسود وكان ذلك في 2006 ونقدم فيما يلي صورة مروة قبل الخضوع للتغيرات التجميلية.

مروة راتب بعد التجميل

مروة بعيدا عن اي ادعاءات تجميلية تستعين بأدوات تجميلية عادية تضفي على ملامحها تغير كبير تستخدمه في التنويع والتغيير في مظهرها الخارجي مثل: (وصلات الشعر، العدسات الملونة، المكياج، اسلوب رسم الحواجب) وقد ظهرت بإطلالات متجددة ومختلفة لذا نعرض صورة الإطلالات الحديثة لممثلة مروة راتب.

قد يهمك أيضاً : مقدمة حفل تكريم رائعة قصيرة تناسب جميع المناسبات 2022

كم عمر مروة راتب

تبلغ الفنانة مروة راتب من العمر 31 عاما في 2022 وذلك لكونها من مواليد 5 فبراير 1991م وبذلك يكون برجها الفلكي هو الدلو وامرأة الدلو معروف عنها الجمع بين العقلانية والقدرة على اثارة روح المرح والحماسة كما انها عفوية ولديها معتقداتها الخاصة وهي صفات تظهر في شخصية مروة.

الأعمال الفنية لمروة راتب

قامت الفنانة بتقديم عدد من المسلسلات التي تمكنت من خلالها تنمية موهبتها الفنية التي شهد الجمهور تطورها في كل عمل اكثر من الذي قبله وفيما يلي اسماء المسلسلات التي قدمتها:

             اسم المسلسلات.               الإصدار

  • جمرة غضب.                    2006
  • أبله نوره.                         2008
  • عجيب غريب.                  2009
  • طماشة (ج2)                   2010
  • بنات آدم.                        2010
  • الغني والبخيل.                2011
  • لعبة الشيطان.                  2012
  • حبة رمل.                        2014
  • حارش وارش.                  2015
  • الطواش.                         2019

انستقرام مروة راتب

تمتلك الفنانة حساب فعال على موقع الانستقرام تقوم من خلاله بعرض صورها واحدث اطلالاتها ولها صور تفتخر بها بارتداء الزي الوطني الإماراتي كما تشارك مع المتابعين بعض احداثها اليومية والفيديوهات وقد وصل عدد متابعيها الى 413 ألف شخص.

قد يهمك أيضاً : من هو زوج روبي ويكيبيديا

هكذا نكون قد عرضنا لكم صورة مروة راتب قبل وبعد التجميل شاملين احد اطلالتها مع نبذة تعريفية عنها وعن بداياتها الفنية وعمرها.