القسم العام

مقدمة حفل الزواج جاهزة للكتابة عليها واستعمالها

مقدمة حفل الزواج جاهزة للكتابة عليها واستعمالها

مقدمة حفل الزواج جاهزة للكتابة عليها واستعمالها بشكل مباشر ، هو أحد النماذج التقديمية التي ينوى الكثيرون الزواج وتسعى عائلاتهم للحصول عليها لا يكفي استخدام أي شكل بل يجب على مضيفي الحفل تقديم أفضل المقدمات التي تحتوي على كلمات تحية وعبارات شكر وترحيب بالضيوف على حضورهم ، وفي هذا المقال سيقدم موقع ارشيف نماذج مقدمة حفل زواج متنوعة يمكن الاطّلاع عليها والانتقاء من بينها.

بالاضافة الى مقدمة حفل زواج قصيرة ، حفل زفاف رائعة ، مقدمة حفل زواج خطابي مكتوب ، اجمل مقدمة حفل زواج ، مقدمة حفل زواج ترحيبية ، كلمة بمناسبة حفل زفاف ، مقدمة حفل زواج بالكمبيوتر. 

شاهد ايضا: مقدمة بحث جاهزة للطباعة لكافة انواع البحوث 2022

مقدمة حفل الزواج جاهزة

مرحبًا بكلّ من حلوا علينا، ضيوفًا كرامًا أفاضل أتونا، مرحبًا بكم يا من أنا الدنيا بمصابيح النور، وهلّت لرؤيتهم وجوهنا وبشّت وعمّها السرور، أهلًا بكم يا من ينثرون بلقياهم أجمل العطور، ويزيّنون دنيانا بأبهى الزهور، أهلًا بكم وألف ألف سهلًا، حيّاكم الله -تعالى وبياكم.

وهنا القوافي رحبت بقدومهم *** والشعر أطرق وانحنى وترجلا
والصمت أنطق نفسه متفائلاً *** فروى الحنين سنابلاً وبلابلا
والشعر غرد والقوافي دندندت *** والعود غنى والرنين تمايلا
أهلاً وسهلاً زائر الكرم الذي *** لمس النجوم وبالنجوم تخللا

إننا آل (اسم عشيرة أو عائلة العريس) نجتمع اليوم (اليوم) الموافق لـ (التاريخ) بمن تحبّهم قلوبنا وتسرّ لمشاركتهم الأفراح والمسرات لنحتفل بعقد قران ابننا الغالي وفلذة كبدنا (اسم العريس) على ذات الصون والعفاف الفتاة الصالحة (اسم العروس) ابنة آل (اسم عائلة العروس) الأجاويد الكرام، وإننا نشهد الله أمامكم وأمامهم أنّها ستكون بمثابة ابنة لنا، وستخرج من عائلتها إلى عائلتها الثانية، وأنتم الخير ومنكم البركة.

كلمة تلقى في حفل الزواج جاهزة للطباعة

قال -تعالى- في كتابه العزيز: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُون)، سبحان الله تعالى الذي جعل راحة الإنسان، وأنسه بالاجتماع بشريك حياته ونصيف قلبه الذي يختار أن يكمل معه ما بقي له من العمر ليكون له الأنس والصاحب والأهل والسكن، وسبحان الله الذي يفطر القلب على محبّة الزوج والزوجة ومحبّة القرب بينهما، والاستيحاش إن ابتعد أي منهما عن الآخر ولو كان برفقة أهلهم الذي قضى معهم عمرًا.

وإننا اليوم نجتمع بمناسبة عقد قران ابننا (فلان) على شريكة قلبه وصاحبة روحه (فلانة)، وندعوا الله تعالى أن يجعل حبّهما أبديًا لا ينضب، والوفاق بينهما منهج حياة، وأن يزيدهما من كرمه الواسع وخزائنه المليئة بالذريّة الصالحة التي تلوّن حياتهما وتملأها أريجًا زكيًا طيّبا. وفي هذه المناسبة أدعو الله -تعالى- أن يوفّق شباب الأمة ويهديهم لاختيار الزواج منهجًا لعلاقاتهم، وأن يرزقهم القدرة الماديّة والجسدية والروحية للزواج.

  • ملاحظة: يمكن تحميل كلمة تلقى في حفل الزواج جاهزة للطباعة بصيغة pdf.

مقدمه حلوه لحفل زواج

إن الإنسان ليفرح بمشاركة أحبته فرحه، والملفت في الأمر أنّ الفرح كلّما تقاسمه أكبر عدد من المحبين زاد وتكاثر، لهذا فإننا اليوم فرحون بوجودكم بيننا وبأننا نتقاسم معكم الفرح والسرور، جعل الله أيامنا وأيامكم راحة ورخاءً ومسرات، وإننا نرحّب بكم يا زهورًا فاح عبيرها فسكن قلوبنا واستقر، وجواهر أسرنا بريقها وجاد واستمر، وقول:

قف يازمان فحفلنا قد أوقدت *** فيه الكواكب تنسج الإمتاعا
قف يازمان وحيّ من نزلوا بنا *** سكنوا القلوب وخالطوا الأضلاعا
قوم على هام الزمان تألقوا *** وكسوه فوق جماله إبداعا
صاغوه تبرا نستلذ بريقه *** وتلوه شهرًا أطرب الأسماعا

دعونا نحتفل معًا بعقد قران ابننا الغالي (اسم العريس) على الغالية (فلانة)، ونرسل لهم أجمل الأمنيات وأحر التهاني في هذه المناسبة الرائعة، علّ الله يوثق أواصر المحبّة بينهما، ويجعل كل منهما الراحة والوطن إلى صاحبه، فالزواج راحة، وأيّ راحة؛ إنّه استقرار وسكينة وهدوء ومحبّة، أتمّ الله فرحكما ورزق هذه الفرحة لكل عازب مريد.

مقدمة حفل زفاف اسلامي

بسم الله الرحمن الرحيم، (يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاءً)،صدق الله العظيم، من حكمة الله تعالى أن خلق الإنسان بصورتين؛ الذكر والأنثى، وجعل في كلّ منهما حاجة للآخر، فلا يكون استقرار المرء إلا مع شريك عمره ونصيف روحه الذي يحبّ، ولا يكون ذلك إلا بالزواج الذي شرعه الله تعالى لتنظيم العلاقات، كما أنّه جعل الزواج سبيلًا لتكثير النسل وزيادة البشر.

وبهذا فإن حاجة الإنسان إلى الزواج متعددة وملحّة، وقد أشار الرسول الكريم -صلى الله عليه وسلّم- على شباب هذه الأمة بالإقبال على الزواج لمن استطاع الباءة، لأنّ فيها صونًا للنفس عن اتباع الفتن والشهوات، وتمكينًا للاستقرار الروحي وغير ذلك؛ لهذا فإننا اليوم وبكلّ سرور نحتفي بهذا الجمع الكريم المبارك الذين دعوناهم لنشاركهم فرحنا بعقد قران ابننا (فلان) على صاحبة الصون والعفاف ابنه آل (فلان)، وإننا ندعوا الله -تعالى- أن يتمم فرحهم ويبارك في محبّتهم وقربهم، وأن يكلل هذا الزواج المبارك بالذرية الصالحة إن شاء الله تعالى، والعقبى لبقية الشباب.

مقدمة حفل زفاف جاهزة للكتابة عليها doc

عند تحميل نموذج مقدمة حفل زواج جاهزة للكتابة عليها واستعمالها بصيغة doc يكون بإمكان أي شخص التعديل عليها وتغيير المعلومات لتناسب أصحاب الحفل؛ من تغيير أسماء العروسين، وألقاب العائلات والزمان والمكان الذي تقام فيه الحفل وما إلى ذلك، لهذا فإن حفظ وتحميل النماذج على برميل الوورد من الأمور التي تتيح العديد من المزايا. ويمكن تحميل مقدمة حفل زفاف جاهزة للكتابة عليها مباشرة.

شاهد ايضا: مقدمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

ها قد وصلنا إلى ختام هذا المقال عبر موقع ارشيف ، وقد تمّ فيه تقديم نماذج مميزة من مقدمة حفل الزواج جاهزة للكتابة عليها واستعمالها محفوظة من خلال برمجية الوورد؛ بحيث يمكن تعديلها بمجرد حفظها وفتحها.

مقالات ذات صلة