شخصيات ومشاهير

من هو زوج ليليا الاطرش ويكيبيديا

 من هو زوج ليليا الاطرش ويكيبيديا

من هو زوج ليليا الاطرش ويكيبيديا الفنانة السورية الشابة، والتي تمكنت من تحقيق شهرة واسعة داخل الوسط الفني السوري بفضل نجاح أعمالها، وقد تساءل جمهورها ومحبوها عن طبيعة حياتها الخاصة، في ظل غياب الأخبار عنها من هذا القبيل، فمن هى ليليا الاطرش ويكيبيديا وهل ليليا الأطرش متأهلة أم لا؟ وعبر موقع ارشيف سوف نتناول من هى ليليا الاطرش ويكيبيديا ؟ ، بالإضافة إلى جميع المعلومات الشخصية عن ليليا الأطرش.

شاهد ايضا:من هو زوج شيهانة العزاز ويكيبيديا

ليليا الاطرش ويكيبيديا

عائلة ليليا الأطرش ، هي ليليا الأطرش ، ممثلة سورية في أوائل الخمسينيات من عمرها تنحدر من عائلة قديمة وتقدم فنياً أسماء بارزة على المستوى العربي مثل الراحل فريد الأطرش وشقيقتها أسمهان. لأنه يتمتع بعناصر أداء نابعة من الحضور الاستثنائي والكاريزما ، وله العديد من الأدوار المهمة في الأعمال السورية ( أشواك ناعمة – باب الحارة في معظم أجزائه – الحي الشعبي – رجا ).

كم عمر ليليا الأطرش

ليليا الأطرش قبل وبعد ، النجمة الصاعدة ليليا الأطرش تبلغ من العمر أربعين عاما. ولدت في 18 أغسطس 1981 م. ولدت في برج الأسد الفلكي ، وهو أحد الأبراج النارية. ولإضفاء مزيد من التألق ، تحب ليليا الأطرش الشهرة وتكره الروتين والتكرار عند مفترقات حياتها اليومية ، فهي منفتحة ولكنها قصيرة الغضب عند الغضب.

ليليا الأطرش السيرة الذاتية

ليليا الأطرش وزوجها واولادها ، نهجت ليليا الأطرش عالم الفن دون أن تكون فنانة أكاديمية ، ومن بداياتها الفنية تمكنت من إثراء المشهد الفني السوري بعشرات الأعمال الناجحة ، وتحتوي السطور التالية على قائمة بأهم معطيات السيرة الذاتية. النجمة ليليا الأطرش على النحو التالي :

  • اسم ولقب : ليليا الأطرش
  • الاسم  بالانجليزي : ليليا الأطرش.
  • اسم الأب : ولد ابراهيم الأطرش.
  • اسم والدتك : مجهول.
  • تاريخ ولادة : 18 أغسطس 1981 م.
  • مكان الميلاد : محافظة السويداء – الجمهورية العربية السورية.
  • مكان الإقامة الحالي : مدينة دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • سن : عمره 40 سنة.
  • المواطنة : سوري الجنسية.
  • الحالة الاجتماعية : أعزب.
  • المؤهلات العلمية : المدرسة الثانوية.
  • اللغة الام : العربية لهجة سورية.
  • مهنة : ممثلة.
  • سنوات العمل : بدأت ليليا الأطرش مسيرتها الفنية عام 1995 م حتى الآن.

من هو زوج ليليا الاطرش ويكيبيديا

من هو زوج ليليا الأطرش ، لا زالت الفنانة ليليا الأطرش تعيش حياة العزوبية حتى اللحظة ، وتقيم في الوقت الحالي بدبي في الإمارات العربية المتحدة ، أشارت الأخيرة أنها في الوقت الحالي متفرغة للفن ومسألة الارتباط بالنسبة لها غير مطروحة لكنها لم تجد الشخص المناسب حتى اللحظة ، وعندما يصبح الوقت مناسباً ستتزوج وتكون أسرة ، مشددةً على اعتبارها الزواج مسألة “ قسمة ونصيب ” ، فباب القلب سيكون مفتوحاً للرجل الحقيقي بنظرها، الذي تتوفر فيه صفات الوفاء والأصالة والنبل والصدق.

والدة ليليا الأطرش

اختفت والدة ليليا الأطرش منذ عدة سنوات ، والأخيرة شاركت فيديو مع والدتها في قصة خلال احتفالات عيد الأم العام الماضي عام 2022 ، وعلقت على إطار من الفيديو بتعليق مؤثر شكرت فيه هؤلاء. الذي أرسل لها فيديو لوالدتها المتوفاة ، وخاطبها بكلمات شوق لأمها التي ودعتها منذ سنوات طويلة ، وبكيت كثيرا أثناء مشاهدته. وقد تم البحث بكثرة في الآونة الأخيرة حول والد ليليا الأطرش.

شاهد ايضا:من هو زوج غدير سلطان ويكيبيديا

ديانة ليليا الأطرش

ليلى الأطرش مسلمة ، من الطائفة الدرزية ، منتشرة في بلدتها السويداء جنوب سوريا، وتعتبر عائلة الأطرش من أقدم العائلات في الجمهورية العربية السورية ، حيث قدمت العديد من الأعلام ، وفي جميع المجالات منها الفنية والسياسية والرياضية، لها أقارب كثيرون على الساحة الفنية ، ووالدها عضو في مجلس الشعب السوري ، وجد الأسرة هو الشيخ سلطان باشا الأطرش زعيم العرش العظيم. الثورة السورية.

طول ليليا الأطرش

تعتبر الفنانة السورية ليليا الأطرش من الفنانين متوسطي الحجم في المشهد الفني السوري ، حيث لا يتجاوز طولها 165 سنتيمتراً ووزنها بين 59-60 كيلوغراماً ، ما أثار الجدل انتقادات لاذعة لها. أبناء الطائفة الدرزية في وطنه وخاصة في السويداء.

شاهد ايضا:من هو زوج رحمة رياض ويكيبيديا

إلى هنا عبر موقع ارشيف نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو زوج ليليا الاطرش ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه من هي ليليا الاطرش ويكيبيديا ، بالإضافة إلى ما هو برج ليليا الأطرش ، كما تعرفنا أيضًا على ليليا الأطرش باب الحارة ، بالإضافة إلى ليليا الأطرش وماجد المهندس.