شخصيات ومشاهير

من هو عبدالله بن عودة العصيمي ويكيبيديا

من هو عبدالله بن عودة العصيمي ويكيبيديا يتسائل الكثير من المتابعين عن عبدالله بن عودة وماهو عمله وما هي علاقته بتربية الإبل ومن هي زوجته سنتعرف على كل هذا من خلال مقالنا بموقع ارشيف واليكم التفاصيل :-

من هو عبدالله بن عودة

إن عبدالله بن عودة العصيمي رجل أعمال وطيار متقاعد وشخصية مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يحمل الجنسية السعودية ، من مواليد الخُبر بالمملكة العربية السعودية يرجح عمره في العقد الخامس من عمره ، كان يعمل في السابق في مجال الطيران استمر في هذا العمل ما يقارب 20 عاما ومن ثم تقاعد من اجل التفرغ للإبل ورعايتها فكان يعشق تربيتها وورث هذا العشق أبا عن جد فأصبح فيما بعد المالك الرسمي لشركة نخبة الهايلات العالمية.

تعرف ايضا. من هو محافظ جدة الجديد

السيرة الذاتية لعبدالله بن عودة

حقق عبدالله بن عودة شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحطات التلفزيون بعد قيامه بأشهر صفقة تأجير إبل لابن الدبوس وفيما يلي السيرة الذاتية لعبدالله بن عودة:

  • الاسم الكامل: عبدالله بن غازي العصيمي العتيبي.
  • اسم الشهرة: عبدالله بن عودة.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة: جدة.
  • تاريخ الميلاد: اربعيني.
  • المهنة: رجل اعمال ، مربي إبل ، سفير نادي الإبل.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: مسلم.
  • المذهب: سني.
  • التخصص: مجال الطيران ، وتربية الإبل.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

كم عمر عبدالله بن عودة

الطيار عبدالله بن عودة العصيمي ، قد يكون عمر عبدالله بن عودة في العقد الخامس من حياته منذ ولادته في مدينة الخبر السعودية. اما عن تاريخ ميلاده فلم يذكر عبدالله اي معلومة تتعلق بهذه الأمور. لا يعرف اليأس او الإرهاق بعد التقاعد في مجال الطيران ، لكن هذه المرحلة هي بداية مبتدئه في الإبل. ينتمي الى عائلة من اصول سعودية. يحب الإبل منذ صغره ، لذا كان حلمه الوحيد هو تربيتها والاعتناء بها ، وهو حب ورثه عن أجداده.

سبب تعيين عبدالله عوده سفير للمسؤولية الاجتماعية لنادي الإبل

عبدالله بن عودة والإبل ، اصدر الشيخ فهد رئيس مجلس إدارة نادي الإبل في 20 ابريل 2022 قرارا بتعيين عبدالله العصيمي سفيرا للمسؤولية الاجتماعية لنادي الإبل ، وذلك لجهوده الكبيرة في الخدمة ورعاية الإبل على مدى السنوات القليلة الماضية ، حيث ان هذا المركز هو الأول من نوعه في تاريخ المملكة ، ففي العام الماضي ابرم بن عودة صفقة بقيمة 20 مليون ريال سعودي ، وهي اكبر تجارة إبل في العالم ، ومساهمته في تنمية تجارة الإبل في المملكة.

زوجة عبدالله بن عودة العصيمي

ان زوجة عبدالله بن عودة غير معروفة إعلاميا ، حيث لم يذكر بن عودة العصيمي اي معلومة تفصيلية تتعلق بزوجته او أولاده بالرغم من شهرته الواسعة في مجال التجارة وتربية الإبل ، وذلك لأنه ينتمي لعائلة سعودية محافظة تلتزم بتعاليم الدين الإسلامي من صوم وصلاة وغيرها.

إنجازات عبدالله بن عودة العصيمي

قدم عبدالله بن عودة العصيمي العديد من الإنجازات التي جعلته يستحق منصب سفير نادي الإبل فقد كان يقتنص فرص النجاح والتطوير:

  1.   تأسيس كرسي ابن عودة لبحوث الإبل التابعة لجامعة الملك فيصل ، بالتنسيق مع ICO منظمة الإبل الدولية.
  2.   التعاون مع منظمة اليونسكو قسم التربية والثقافة والعلوم.
  3.   يعتبر المؤسس الفعلي والمخطط لخطة نادي ملاك الإبل.
  4.   تأسيس نادي نخبة الهايلات المختص في السيارات والدراجات النارية العالمي.
  5.   القيام بدمج مسؤولية الإبل الاجتماعية في المنقية الإدارية.
  6.  يعتبر أول من أصدر سجل تجاري للإبل.
  7.   تحويل نخبة الهايلات لشركة مستقلة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.
  8.  قام بأكبر صفقة تأجير إبل مع الدبوس مقابل 5.3 مليون دولار لمدة يومين.

تويتر عبدالله بن عودة العصيمي

يمتلك رجل الأعمال عبدالله العصيمي حساب تسجيل رسمي على موقع تويتر ، حيث يتابعه اكثر من 30 ألف متابع ، يشارك من خلاله العديد من التغريدات المتعلقة بوظيفته الجديدة في خدمة الإبل ، ويتابعه المؤلف ويأمل المؤلف ان يكون عمله الجديد … بالإضافة الى صوره وفيديوهاته المتعلقة بالهجن والعروض التقديمية في المهرجانات المحلية التي نظمت لنادي الهجن.

شاهد ايضا. من هو يوسف مقريف ويكيبيديا

الى هنا عبر موقع ارشيف نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو عبدالله بن عودة العصيمي ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه سبب تعينه سفير ، بالإضافة الى من هي زوجة عبدالله بن عودة ، كما ذكرنا ايضا معلومات عن عبدالله بن عودة الشخصية ، بالإضافة الى الانجازات التي حققها خلال عمله في تربية الإبل ، واخيرا ذكرنا لكم محتوى حساب تويتر عبدالله بن عودة.