شخصيات ومشاهير

من هي رهف اليامي ويكيبيديا

من هي رهف اليامي ويكيبيديا وتفاصيل قصتها كاملة ونشرت محركات البحث اسم الفتاة مؤخرًا ، بعد أن أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي دعوة لإنقاذها من الهاشتاج الذي يحمل اسمها ، وعبر موقع ارشيف سوف نتناول من هي رهف اليامي وما هي تفاصيل قصتها بالكامل ، كما سنتطرق لذكر رهف اليامي السيرة الذاتية ، بالإضافة إلى جميع المعلومات عن حياتها الشخصية ، رهف اليامي وش أصلها.

 

من هي رهف اليامي ويكيبيديا

إن رهف اليامي فتاة من المملكة العربية سعودية تقطن منطقة نجران بالسعودية ، وتبلغ من العمر حوالي 16 عاما ، حيث ولدت رهف اليامي عام 2006 ميلاديًا في نفس المدينة التي تعيش بها ، وتعرضت رهف مؤخرًا للتعدي والإيذاء الجسدي من قِبل أسرتها “ تحديدًا والدها ” ، ونشرت رهف بعض المقاطع التسجيلية والصور لها أثناء الاعتداء والعلاج بالمشفى ، ولذلك الحادث بالغ الأثر على العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مما دفعهم لتدشين وسم ( #أنقذوا_رهف_اليامي ) على مُختلف منصات التواصل الاجتماعي.

 السيرة الذاتية ل رهف اليامي

الاسم : رهف مسفر اليامي.
الاسم بالإنجليزية : Rahaf Al Yami.
محل الميلاد : نجران / المملكة العربية السعودية.
تاريخ الميلاد : ولدت خلال عام 2006 ميلادي.
العمر : 16 عامًا.
محل الإقامة : نجران / المملكة العربية السعودية.
المواطنة : المملكة العربية السعودية.
الجنسية : تحمل الجنسية السعودية.
الحالة الاجتماعية : عزباء.
العرق : عربية.
الديانة : الدين الإسلامي.
التعليم : مازالت تدرس في مرحلة الثانوية العامة.
اللغة الأم : اللغة العربية ، اللهجة السعودية.
المهنة : ناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
سبب الشهرة : تعرضها للتعنيف الجسدي من قبل أهلها.

شاهد معنامن هي ياسمين الدخيل ويكيبيديا

تفاصيل قصة رهف اليامي كاملة

الفتاة المسماة رهف اليامي التي احتلت المركز الأول على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تعرضها للضرب والعنف من قبل عائلتها ، تم نقلها لاحقًا إلى المستشفى وذهب بعض حراس الأمن لأخذ أقوالهم بشأن الضرب. بعد نشره العديد من الصور والمقاطع الصوتية ، يتوسل بحفظها من خلال نشر العديد من الهاشتاقات التي تحمل اسمه ، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل معه لإيصال صوته للسلطات.

قد يهمك أيضاً : من هي يارا النمله ويكيبيديا

كم عمر رهف اليامي

رهف اليامي كم عمرها ، إنَّ رهف اليامي فتاة في عِقدها الثاني من العمر ، حيثُ تبلُغ رهف حوالي 16 عاما ، وولدت بنجران داخل المملكة العربية السعودية عام 2006 ميلاديًا لأسرة سعودية ، وتنتمي عائلة رهف إلى قبيلة يام ، التي تعرضت رهف مؤخرًا من قِبلها للتعنيف الأُسري ، وطالبت بالتدخل الأمني إلكترونيًا مما جعل اسمها يتصدر مُحركات البحث داخل دول الخليج ، وبالفعل تم إنقاذ رهف ، ووصل أفراد الأمن إلى المشفى للتحقيق في الأمر.

ردود الفعل على قضية رهف اليامي

تلقت قضية رهف اليامي ردود فعل غاضبة ما بين مؤيد ما فعلته من نشر قصتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وما بين معارض بشدة هذا الفعل ، حيث طالب النشطاء المؤيدين بضرورة تطبيق القصاص من أهلها ، أما الأشخاص الذين انتقدوا هذا التصرف الذي أصدر من الفتاة وقالوا بأن هذه الحملة التي أطلقتها الفتاة تهدف لزعزعة الأسرة السعودية بأيدي نسوية تحمل شعار حقوق المرأة.

شاهد ايضامن هي يارا النمله ويكيبيديا

صور رهف اليامي وهي بالمشفى

لم يتم العثور على صور رهف اليامي التي تعرضت للمضايقات بسبب بثها الصوتي ، ولكن تم العثور على صورة لها وهي تتعالج في المستشفى ، وبدت رهف قلقة ومتنكرة أثناء التقاطها للصورة.

إلى هنا عبر موقع ارشيف نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي رهف اليامي ويكيبيديا و تفاصيل قصتها كاملة ، حيث تناولنا فيه من هي رهف اليامي ويكيبيديا وما هي تفاصيل قصتها بالكامل ، بالإضافة إلى السيرة الذاتية لرهف اليامي. كما تم البحث في محرك قوقل من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عن رهف اليامي وش ترجع ، بالإضافة إلى رهف اليامي من وين.