القسم العام

من هي زهور علاء ويكيبيديا

من هي زهور علاء ويكيبيديا إن زهور علاء ويكيبيديا هي ممثلة عراق الجنسية ولدت ونشأت بمدينة بغداد في العراق تم تسميتها بملكة الشاشة العراقية نظرًا لموهبتها في الظهور أمام الكاميرات والإبداع في التمثيل. واشتهرت حفيدة الفنانة على السوشل ميديا. بدأت الفنانة مسيرتها المهنية عبر الظهور في الإعلانات التجارية للماركات العراقية، كما كانت تشارك في عدد من الكليبات لبعض الفنانين ومن أشهر تلك الكليبات كليب أغنية “منك لله” لحاتم العراقي. ويتسأل الكثير عن زوج زهور وعن اولاد الفنانة الجميلة زهور. حساب الممثلة انستقرام سناب انستا . وحسابات الجميلة علاء زهور وللفنان حبيب علي شاركت في كليب أغنيته “شوف” مواليد كم عمر زهور الحقيقي وذلك عام 1998م، وفي الوقت الحالي تعتبر من أكثر الفنانين شهرة في العراق .

من هي زهور علاء ويكيبيديا

تعرف ايضا على :من هي هند التازي زوجة حاتم عمور

 زهور علاء السيرة الذاتية

إنّ زهور علاء هي فنانة ممثلة عراقية الجنسية ولها شهرة واسعة في بلادها، انتقلت لسوريا بعد بدايات التمثيل في العراق لبعض سنوات واشتهرت هناك بشدة وأخذت بعض الأدوار البطولية في العراق وسوريا ولذلك فيما يلي سنذكر أهم المعلومات الخاصة بها والمعلنة عنها:

  1. الاسم الكامل: زهور علاء بدر الدين.
  2. تاريخ الميلاد: 31 أكتوبر لعام 1979م.
  3. العمر: 42 عامًا.
  4. محل الميلاد: بغداد، العراق.
  5. محل الإقامة: بغداد.
  6. أسماء الشهرة : ملكة الشاشة العراقية.
  7. الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  8. الأبناء: عبد الله، سارة.
  9. المهنة: ممثلة.
  10. أهم الأعمال: الدهانة، السيدة، أنا والمجنون، دولاب الدنيا.
  11. الجوائز: أفضل ممثلة عامي 2011م، 2012م.

 

 كم عمر زهور علاء

زهور علاء مواليد 1979م تبلغ من العمر 42 عامًا، وتعتبر من أشهر الفنانات العراقيات  زيادة أعمالها في الفترة الأخيرة جعلها من انجح الفنانات في العراق ، حازت الفنانة الكبيرة على جائزة أفضل ممثلة لعامي 2011 و 2012، لها موهبة فريدة، وتملك سيرة مهنية قوية، عملت في الكثير من المسلسلات الدرامية ومن ضمنها “بنات صالح، تخدير موضعي، أم بديلة، وارد أمريكي، غايب في بلاد العجايب، فرارات، تيك أواي، هاش تاك، قلب التفاحة، دولاب الدنيا في دور غزل” كما مثلت في عدد متواضع من الأفلام السينمائية وهي “أحلام اليقظة، حنين، قسطرة”.

 من هو زوج زهور علاء

الفنانة زهور علاء متزوجة من خارج الوسط الفني ولديها بنت و ولد  من زوجها الحالي ولكن لم تعلن الفنانة عن أية تفاصيل تخص زواجها أو عائلتها وتفضل إبقاء الأمر بعيدًا عن وسائل الاعلام ، تملك الفنانة زهور  جمهور كبير في العراق وسوريا والوطن العربي بسبب أعمالها الدرامية المختلفة