شخصيات ومشاهير

من هي سارة السهلي ويكيبيديا

من هي سارة السهلي ويكيبيديا المرأة السعودية قادرة على اكتساب موطئ قدم وان تصبح جزءا لا يتجزأ من المجتمع حيث تعمل في مختلف المجالات وتكسر العادات والتقاليد وتجاوز القيود التي يفرضها المجتمع. انها سارة السهلي وعبر موقع ارشيف سوف نتناول من هي الشيف ساره السهلي بالإضافة الى اهم المعلومات عنها.

من هي سارة السهلي

سارة السهلي هي شابة سعودية في الثلاثين من عمرها تقيم في العاصمة السعودية الرياض اكتشفت منذ طفولتها موهبتها الغريبة والتي كانت تحضير الأطعمة فعملت على تطويرها وتنميتها مع السنوات الى ان اتخذت منها مهنة ومجالا للعمل حيث بدأت مشوارها في البداية مع عربات ومحطات الطعام الصغيرة ومشت الدرب خطوة بخطوة بكل عزيمة واصرار ساعية خلف حلمها الذي تمكنت من تجسيده على ارض الواقع واصبحت صاحبة واحد من اشهر المطاعم في الرياض.

الشيف سارة السهلي

تعتبر الشيف سارة السهلي من الشخصيات النسائية البارزة في المجتمع السعودي وقد حققت نجاحا كبيرا بمفردها وموهبتها وبأسلوبها الخاص هذا ايضا ما يجذبها يحب الناس اطباقها وتحظى بشعبية كبيرة بينهم مما يجعلها عميلة خاصة وداعمة لها.

شاهد ايضا : من هي مودل أنسام ويكيبيديا

قصة نجاح سارة السهلي

بدأت سارة السهلي العمل كطاهية في عام 2017 .في البداية كانت تخدم وتحضر قوائم الطعام للحفلات والمناسبات الخاصة ثم انتقلت للعمل على مسارات الطعام ومحطات الطعام مما زاد من تواجدها حيث يأتي الكثير من الناس لتناول الطعام كل يوم سمح ذلك بفكرة انشاء مطعم خاص بها في عام 2019 وجعله ينبض بالحياة مع انشاء مطعم طبلية الشهير الذي افتتح في 20 فبراير 2020.

سناب شات سارة السهلي

تمتلك سارة السهلي حسابها الخاص على منصة Snapchat والتي من خلالها تشارك العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بتحضير طعامها مع المعجبين وتزودهم ببعض الوصفات المبنية على طريقتها.

انستغرام سارة السهلي

بالإضافة الى امتلاكها حسابا خاصا على Snapchat  لديها ايضا صفحة Instagram الخاصة بها حيث يمكنها التعليق على بعض الأطباق التي تعدها والتفاعل مع تعليقات المعجبين ومشاركة بعض الصور الشخصية من حياتها اليومية.

تعرف ايضا على :من هي فرح جفري ويكيبيديا

الى هنا عبر موقع ارشيف نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي سارة السهلي ويكيبيديا.  حيث تناولنا فيه قصة نجاحها مع ذكر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.