شخصيات ومشاهير

من هي فرح جفري ويكيبيديا

من هي فرح جفري ويكيبيديا فرح جفري من وين  اللاعبة فرح جفري وش ترجع التي لمع اسمها بعد أن بدأت الحكومة السعودية تولي اهتمامها بكرة القدم النسائية و عملت على تأمين كافة مستلزمات الأندية الكروية النسائية فذاع سيط بعض هذه الأندية مثل نادي إيجلز السعودي الذي حصل على لقب الدوري ويضمّ ضمن صفوفه اللاعبة الشّابة فرح جفري التي ستكون محور حديثنا على موقع ارشيف كما سنتعرف على اصل اللاعبة فرح جفري  ما هي الهدية اللي قدمتها فرح جفري لميسي

من هي فرح جفري ويكيبيديا

إنّ فرح جفري هي لاعبة كرة قدم تحمل الجنسية السعودية ولدت في مدينة جدّة السعودية  ظهرت هوايتها في الرمي و التسديد لتلتحق بصفوف نادي جدة إيجلز لتمارس هوايتها المفضلة وحازت على مركز الهجوم في الفريق  و تلعب الآن لصالح نادي نسور جدة السعودي للسيدات  كما أنّها تدير الشؤون الاستثمارية في شركة زوج أمها ومن ثمّ أسست شركة عقارية خاصة بها.

فرح جفري من وين

تعود أصول فرح جفري إلى مدينة جدة السعودية، فقد ولدت في جدة في المملكة العربية السعودية، وظهر حبها للرياضة وخاصة رياضة كرة القدم منذ نعومة أظافرها، لتحقق حلمها وتلعب ضمن الأندية السعودية النسائية، وحصلت على لقب الهداف في بطولة الدوري النسائي لكرة القدم، وتسعى لتحقيق الحلم الأكبر وهو الاحتراف في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

شاهد ايضاأفضل مشروب للتنحيف وشد الجسم مجرب

اللاعبة فرح جفري وش ترجع

تعود أصول اللاعبة الشابة فرح الجفري إلى عائلة الجفرة، وتعتبر عائلة الجفرة واحدة من العائلات العريقة في المملكة العربية السعودية، وأصل عائلة الجفري يعود إلى الداعية علي الجفري، وهو من مواليد مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

فرح جفري السيرة الذاتية

نجحت فرح جفري في جذب انتباه الشارع السعودي إلى موهبتها الكروية وتسديداتها البارعة في المباريات ليشهدوا موهبة نسائية ويشجعوها وسنوضح أهم المعلومات عنها:

  • الاسم : فرح جفري.
  • تاريخ الميلاد : ولدت في 12 يناير/كانون الثاني 2003م.
  • مكان الولادة : جدة، المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة : تقيم في المملكة العربية السعودية.
  • التحصيل العلمي : حاصلة على شهادة جامعية في المحاسبة والمالية.
  • المهنة : لاعبة كرة قدم.
  • لقبها : دي بروين.
  • الفريق : جدة إيغلز.
  • مركز اللعب : هجوم.
  • رقم اللاعب : 18.
  • القدم المفضلة : الرجل اليمنى.
  • الحالة الاجتماعية : عزباء.
  • اللغة الأم : اللغة العربية.
  • لغات أخرى : تتقن الحديث باللغة الإنجليزية.

كم عمر فرح جفري

تبلغ عمر فرح جفري 19 عامًا فهي من مواليد 12 يناير/كانون الثاني خلال عام 2003 م، ظهر شغفها للمستديرة منذ نعومة أظافرها وكانت تلعب كرة القدم مع صديقاتها اللواتي كن يشجعنها على لعبها، وبالإضافة إلى عشقها لكرة القدم كانت تمارس أيضًا السباحة وكرة السلة.

سبب تسمية فرح دي بروين

أُطلق العديد من الألقاب على فرح الجفري خلال لعبها كرة القدم منها “إف 16” و”دي بروين” و السبب وراء إطلاق لقب “دي بروين السعودية” هو بسبب الشبه الكبير في طريقة لعبها مع طريقة لعب اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين  والذي قال فرح جفري أنّها تعتبره مثلها الأعلى لذلك يطلقن زميلاتها عليها لقب “دي بروين السعودية” بسبب قوة ركلاتها و تتقن مهارة التسديد من خارج منطقة الجزاء وهذا اللقب يشكّل حافزًا قويًا لدى فرح.

شاهد ايضامن هي نجود الفهد ويكيبيديا

إنجازات فرح جفري

حقّقت الشابة فرح جفري خلال مسيرتها الكروية القليل من الإنجازات و النجاحات الرياضية وذلك  لحداثة عهدها في هذه اللعبة و فيما يلي أهم إنجازاتها:

  • حصلت على جائزة هدافة كأس الأبطال للسيدات.
  • حققت لفريق جدة إيجلز لقب دوري جدة.

بالإضافة إلى كرة القدم تلعب رياضات مختلفة مثل كرة السلة والسباحة.

 

ما هي الهدية اللي قدمتها فرح جفري لميسي

ظهرت اللاعبة السعودية فرح جفري في عدة صور وهي تقدّم للاعب ميسي قميصها كهدية له وذلك بعد اختياره ليكون سفيرًا للسياحة في المملكة العربية السعودية  وقد نشرت صورة لها مع ميسي أثناء تقديم الهدية وكتبت تحتها:

“لقد نشأت ، مثل الكثيرين ، أشاهد مسرحيةleomessi الأسطورية. لقد كان دائمًا شخصية ملهمة بالنسبة لي منذ البداية نظر إليه في كل خطوة على الطريق. ما زلت أشعر بالرهبة المطلقة لأنني سنحت لي الفرصة للترحيب بـ ليونيل ميسي في المملكة العربية السعودية ولا يمكنني التعبير عن امتناني لكل من جعل هذا ممكنًا. لقد كان أكثر من شرف أن أكون في حضوره “.

 

تعرف ايضا على :من هي مروج الرحيلي ويكيبيديا

انستقرام فرح الجفري

لدى فرج الجفري حسام رسمي موثوق على انستقرام، يتابعها عشرات الآلاف من المهتمين بكرة القدم وباللاعبة الشابة فرح الجفري، ويمكن متابعتها على حسابها الرسمي انستقرام.

 

بعد أن تعرفنا على من هي فرح جفري ويكيبيديا  و من وين اللاعبة فرح جفري وش ترجع وأنّ أصولها تعود إلى مدينة جدة السعودية نكون قد أنهينا مقال اليوم عبر موقع ارشيف الذي تحدث بالتفصيل عن اللاعبة السعودية فرح جفري وأبرز الإنجازات التي حققتها خلال مسيرتها الكروية.