شخصيات ومشاهير

من هي ليلى الكندري ويكيبيديا

من هي ليلى الكندري ويكيبيديا استطاعت الفاشنيستا ليلى الكندري أن تتصدر محركات البحث وأن يكون حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن المشهور الإيراني شهاب ملح أنه تم سحب جنسية ليلى الكندري وقد تعتبر ليلى الكندري إحدى مشاهير سناب شات عُرفت بجمالها وشخصيتها الجذابة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومن خلال مقالنا هذا عبر موقع ارشيف سنتطرق للحديث عن من هي ليلى الكندري ويكيبيديا و السيرة الذاتية لها .

من هي ليلى الكندري ويكيبيديا

تُعد ليلى الكندري ناشطة اجتماعية كويتية الأصل والجنسية، وقد ولدت عام 1995 حيث تبلغ من العمر سبعة وعشرين عاماً، واستطاعت ليلى الكندري أن تجذب الانظار إليها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حينما كانت تنشر مقاطع الفيديو وصورها عبر منصة سناب شات وانستقرام، مما أدى ذلك لأن تحصد عدد كبير من المتابعين من كافة أنحاء العالم العربي، وكذلك فإن ليلى الكندري لديها مواهب متعددة، حيث عملت في مجال الغناء لفترة من الوقت، وأيضاً عملت ككاتبة روايات، وانضمت إلى عالم التمثيل مؤخراً واستطاعت أن تحقق نجاح كبير في الأعمال التي شاركت بها.

ليلى الكندري السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للمدونة الكويتية لمى الكندري:

  • الاسم الكامل: ليلى الكندري.
  • تاريخ الميلاد: 30 أبريل 1995م.
  • محل الميلاد: الكويت.
  • العمر: 25 سنة.
  • الجنسية: كويتية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • اسم الزوج السابق: غير معروف.
  • التحصيل الدراسي: حصلت على بكالوريوس من تخصص إدارة الأعمال.
  • المهنة: مدونة، كاتبة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

شاهد معنامن هي ميرنا نور الدين ويكيبيديا

ليلى الكندري قبل وبعد

أجرت ليلى الكندري الفنانة والفاشونيستا الكويتية العديد من عمليات التجميل فيما يخص وجهها وجسدها حيث تغير شكلها تمامًا عن ذي قبل، كما أن ليلى لا تخجل من التصريح بخوضها لتلك العمليات حيث أنها بعد إجراء كل عملية من تلك العمليات تُصرح بعد التعافي عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام التي وصل عدد المتابعين بها لمليون متابع، حيث تحظى ليلى الكندري بشهرة واسعة على إنستجرام  والصورة الآتية هي صورة ليلى قبل وبعد إجراء عمليات التجميل.

من هو زوج ليلى الكندري

بُحكم أن الناشطة الاجتماعية والفاشنيستا ليلى الكندري تملك آلاف المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي  فمن الطبيعي أن يكون لديها جمهور يتسائل عنها و عن كل ما هو مُتعلق بحياتها الشخصية  فالكثير من محبين ليلى الكندري يرغبون بمعرفة من هو زوجها  ليلى الكندري منفصلة حيث انها تزوجت في العام 2019 لفترة قصيرة جداً ثم انفصلت بعد ذلك بشهرين ولم يتم الافصاح عن زوجها الاول ولا صحة للشائعات التي يتم تتداولها حول زواجها للمرة الثانية.

جنسية ليلى الكندري من وين

وبعد أن تعرفنا على من هي ليلى الكندري, فلنتحدث حول جنسية ليلى الكندري حيث أنها تمتلك الجنسية الكويتية والجنسية الايرانية، لأن أبوها من مواليد دولة ايران اما عن امها فهي من مواليد دولة الكويت. وتقيم ليلى الكندري حالياً في الكويت.

هل تم سحب جنسية ليلى الكندري

بعد أن قام الشهير شهاب ملح  بنشر إحدى التسجيلات الصوتية تُفيد بأنه تم سحب جنسية ليلى الكندري و طردها من الكويت  و ذلك لأنها ليست كويتية الأصل بل هي عراقية من أم مصرية  قامت الفاشونيستا ليلى الكندري بالرد عليه عبر نشر ستوري على حسابها الخاص على انستغرام أكدت أن هذه مُجرد شائعة و ليس له اي اساس من الصحة وأضافت بأنها سترفع قضية على مروجين الشائعات  و هي تقصد بذلك الشاب شهاب ملح.

انستقرام ليلى الكندري

تُعد ليلى الكندري من الشخصيات المعروفة بشكلاً كبير واستطاعت أن تثبت نفسها بوقتً قصير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة الخليج العربي، حيث تملك العديد من الحسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي وتتمتع بشهرة كبيرة، وخاصة في موقع انستقرام فهي تملك أكثر من نصف مليون مُتابع من كافة أرجاء الوطن العربي.

 

وهكذا نصل بكم أعزائي المتابعين إلى نهاية هذا المقال عبر موقع ارشيف الذي تعرفنا من خلاله على من هي ليلى الكندري وما هي السيرة الذاتية لها ، ووضعنا لكم العديد من التفاصيل الهامة حول هذا السياق من ما هو سبب سحب جنسية ليلى الكندري، الخبر اثار ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي.