شخصيات ومشاهير

من هو زوج بيرجن التركية ويكيبيديا

من هو زوج بيرجن التركية ويكيبيديا

من هو زوج بيرجن التركية ويكيبيديا النجمة التي راحت ضحية العنف الذي واجهته من قاتلها، والذي من المفترض أن يكون أقرب الأشخاص لها، فقد عادت قصة بيرجن الممثلة التركية إلى الواجهة بعد قرابة الثلاثين عاماً على طيها، بالتزامن مع عرض فيلم عن حياتها، فمن هي المغنية التركية بيرجن ويكيبيديا وعبر موقع ارشيف سوف نتناول من هو زوج بيرجن التركية ويكيبيديا ، بالإضافة إلى من هي بيرجن التركية ويكيبيديا ، كما سوف نتعرف أيضًا على من هو قاتل بيرجن المغنية التركية ويكيبيديا ، بالإضافة إلى قصة الفنانة التركية بيرجن ويكيبيديا ، وكذلك سوف نتعرف على قصة قتل بيرجن التركية ، وجميع المعلومات الشخصية عن بيرجن التركية وزوجها.

شاهد ايضا:من هو الشيف بوراك ويكيبيديا

بيرجن التركية ويكيبيديا

من هي بيرجن التركية ويكيبيديا ، بيرغن هو الاسم المستعار للمغنية التركية الراحلة بيلجين سارلمشر ، التي قتلها زوجها في 14 أغسطس 1989 عن عمر يناهز 31 عامًا. ولدت في 15 يوليو 1958 في مرسين. Acıların Kadını “أصبحت ضحية للعنف الأسري وفقدت إحدى عينيها ، لذلك قررت الاستمرار في الغناء من خلال تغطية عينها المصابة بشعرها ، ولكن بسبب الظروف المالية السيئة ، تركت الكلية. ويتم البحث بكثرة حول قصة قتل بيرجن التركية.

قصة الفنانة بيرجين التركية

إنّ زوج بيرجن التركية هو هاليس أوزغور المعروف باسم هاليس سيربيتس ، وهو أحد سكان أضنة المعجبين ببيرغن ، التقى بها لأول مرة خلال زيارة عمل بأضنة سنة 1981، بدايةً كان هاليس شديد الرومنسية معها، فيرسل الزهور لها كل ليلة ، ويتابعها يومياً من الطاولة الأولى على المسرح ، ومن شدة عناده أقنعها بالارتباط به ، على الرغم من كونه متزوجاً له ثلاثة من الأبناء، ومع استمرار معاناة بيرجن من غيرة هاليس قررت الانفصال عنه والعودة لأنقرة ، لكنهما عادا للارتباط من جديد سنة 1982 بعد إلحاح من هاليس ، حيث تكرر الانفصال والارتباط أكثر من مرة ، لكنه بات نهائياً بعد علمها بخيانته لها.

خالص سيربيس

مسلسل بيرجن ، غيرة خالص سربس أدت بزوجته إلى قتلها بنجاح منذ تسعينيات القرن الماضي ، كما تعرض لها في عدة مناسبات ، وخلال إحداها استعان بعميل ليعلمها بحمض النيتريك لأنها فقدت عينها اليمنى ، ثم استأجرت أحدهم. وطعنها وهي تغني على خشبة المسرح ، كما تم اختطافها من يده ، بحسب والدتها. في عام 1989 ، بينما كانت بيرغن تروج لألبومها الأخير ، قُتلت مباشرة على يد Serbes في أضنة. حيث انتحرت ودفنت في مسقط رأسها ، ثم ألقي القبض على سيربيس في ألمانيا وحكم عليها بالسجن لمدة 15 عامًا ، وتم اعتقاله وسجنه مرة أخرى. ويتم البحث بكثرة حول من هو قاتل بيرجن التركية ويكيبيديا.

شاهد ايضا:من هو زوج مشاعل الشحي ويكيبيديا

بيرجن التركية السيرة الذاتية

بيرجن هاليس سيربيس ، اختارت بيرغن اسمها على اسم مدينة بيرغن النرويجية ، وقد اختارت هذا الاسم الفني بعد انفصالها عن زوجها وقرارها بالعودة إلى الفن الذي تركته بناء على طلب زوجها ، وفي القائمة التالية أهم سيرتها الذاتية تمور الجبال وهي :

  • اسم الميلاد Belgin Sarılmışer
  • اسم بالتركية “ Belgin Sarılmışer ”.
  • الأهل : غير معروف.
  • أسماء مستعارة : ملكة الأرابيسك – سيدة العاطفة – جمال.
  • تاريخ الميلاد : 15 يوليو 1958.
  • مكان الميلاد : مرسين – تركيا.
  • تاريخ الوفاة : 14 آب 1989.
  • مكان الوفاة : مدينة بوزانتي – أضنة – تركيا.
  • سبب الوفاة : طلق ناري.
  • سن الوفاة : 31 سنة.
  • الجنسية : الجنسية التركية.
  • دين : الاسلام.
  • المؤهلات : درست البيانو والتشيلو لمدة عامين.
  • المدرسة الأم : معهد أنقرة الحكومي.
  • اللغة الرسمية : التركية.
  • المهنة : مطربة.
  • سنوات العمل : بدأت مسيرتك الفنية عام 1977 وانتهت عام 1989.

فيلم التركي امرأة الأحزان

يتم البحث بكثرة في الآونة الأخيرة عن قصة الفنانة التركية بيرجن ، بالإضافة إلى فيلم امرأة الأحزان ، يذكر أن قصة حياة المتوفاة ، المسلسل ، قصة حياة المتوفاة ، لكنها تأخرت لفترة طويلة بسبب القاتل الحقيقي ، هذا الفيلم أمام القاتل الحقيقي لها. زوج حقيقي. سيربيس الذي صرح في رفضه للجناح : ” أنت لست في مجال تغطية العنف ضد المرأة ، فقط القليل من التكاليف المرتبطة بالجمل ، لا يوجد حاليًا نشاط تجاري كبير خلف الكواليس ، ليس لديك إذن لتصوير هذا الفيلم ، السيد مقيف ، للتسجيل بدون موافقة “ ثم أكمل رحلتك : وقدّره إبداع وأعطى ماله لأولاده. وقد تم البحث بكثرة حول بيرجن لن أسامح.

خالص سيربيس انستقرام

يبحث العديد من المتابعين عن صفحة Instagram الرسمية لخالص سيربيس ، بعد الخراب الذي أحدثه بتهديداتها لأصحاب فيلم “ Woman of Sorrow “ ، وتجدون انستقرام خالص سيربيس عبر البحث عن اسم خالص سيربيس في تطبيق الانستقرام.

شاهد ايضا:من هو زوج شيهانة العزاز ويكيبيديا

إلى هنا عبر موقع ارشيف نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو زوج بيرجن التركية ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه من هي بيرجن التركية ويكيبيديا ، بالإضافة إلى من هو قاتل بيرجن التركية ويكيبيديا ، كما تعرفنا أيضًا على قصة الفنانة التركية بيرجن ويكيبيديا ، بالإضافة إلى قصة قتل بيرجن التركية ، وجميع المعلومات الشخصية عن المغنية التركية بيرجن ويكيبيديا.